السؤال

قبل 5 شهر (38 اجابه)
38 اجابه

زوجي متعدد الخيانات

زوجي متعدد الخيانات

انا متزوجة أعاني من كثر الخيانات والزواج العرفي مع أني أقوم بجميع طلباته لم ينقصه شيء ومعتاد ع السهر في الملهي ويضحك بي بنات الناس يوهمهم بالزواج هو فترة يقضي مصلحته ويهرب مع العلم متزوج وعنده عيال كبار وانا عندي أطفال منه وتعبت من مشاكل وطلبت الطلاق لان يقوم بالسب وقذفي لو تكلمت معاه وعارضته يهملوني ويتركوني بأسابيع مع أطفال ارجوا مساعدتي ورشدي في هذا الموضوع لان أريد انفصال تعبت عشرته ١١ سنة لم يتغير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بما انك طلبت الطلاق هذا يعني انك قادرة على ذلك، وقد تفكرت بالموضوع ملياً، وعندك بدائل الحد الادني للعيش بدونه، للحفاظ على أولادك من الالآم التي يرونها من والدهم. ليس هذا فحسب بل سيعاني الاطفال من الخوف والرهاب والقل، وهذا سيؤثر على تحصيلهم وآدائهم في الحياة. فهل أنت جاهزة لخسارة أولادك وهو حصنك الاْخير، الذي يمنح حياتك معنى الوجود. بما انك أخذت القرار، أي قرار فقط سيري فيه حتى النهاية بلا تردد، فلن تخسري إلا قيودك وألمك. لأن تخسري سوى الاهانات لك ولاْولادك.

أين أهلك عزيزتي ولماذا تواجهي هذا الشخص بمفردك ؟انت بحاجه للدعم ومن حقك الانفصال عنه. ابعثي لنا بتفاصيل أكثر حتى نستطيع المساعده، مثلا ما هي ظروفك وأعمار أولادك وما دور أهلك في حياتك والأقارب . وشكرا لك .

ان كنت قادرة على الطلاق فلا تتردي وان كنت لا تستطعين ذلك فاصبري وفي نفس الوقت تجاهليه واهتمي بنفسك وحاولي إيجاد عمل وتأمين دخل لتتركيه فور استطاعتك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه