السؤال

قبل 5 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

صمتي معذبني وقلبي يحترق

‏مشكلتي اني متزوجه صارلي سنتين الحين ومن اول شهرين من زواجي شكيت بزوحي وتعبثت بتلفونه واكتشفت ان يخوني مع وحده معاه بالدوام والبنت اللي يكلمها متزوجه وعندها اعيال وسكت وماواجهته ولا بينت له اني ادري وصرت اعامله بأحسن معامله ومومقصره معاه بشي كلش ولا عمري حسسته بشي وارضيه بكل شي وحاطته فوق راسي وعلى كل هذا للحين مستمر بالخيانه صارلي سنتين ساكته وماتحجيت ولا بينتله شي ولا عمري غثيته بكلمه بس قلبي محترق سكوتي اموتني ومعذبني وعايشه بألم وقلبي محترق واذا واجهته يمكن ينهدم بيتي واتطلق وانا ماابي اتطلق شالحل ؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كان الله في عونك عزيزتي على هذا الشعور، شعور الخيانه شعور مؤلم جدا للمرأه وقد تحملت وصبرت كثيرا. لقد كنت حكيمة بسكوتك واعتبرتيها نزوة وستمر ولكنها استمرت عامين والظاهر أنها كانت موجوده منذ البدايه من قبل أن يتزوجك واستمرت حتى الآن، انت لا تريدين ان تتطلقي وقد جربتي أن تكون زوجه محبه ومتفهمه ولكنه استمر في الخيانه، وأنا ابشرك بأنه لن يتوقف ،فإذا كنت موافقه وتستطيعين التحمل وتخافين الطلاق فاستمريت في سلوكك، ولكن إذا كنت متالمه أظن أنه قد حان الوقت للمصارحه وكشف الحقيقه يجب أن تعلمي لماذا يخونك ومن هي هذه السيده ولماذا تزوجت اذا كان يحبها ومن قال له أن من حقه أن يخونك وعذب بهذه الطريقه. إذا لم تدافعي عن حقك ولم تحترمي نفسك فهو لن يحترمك وسيستسهل خيانتك.

قبل 5 شهر

السلام عليكم أختي بصراحة أنا لا أوأيدك على الصمط، لانه لا يجب أن تسكتي عن حقك وخصوصا إذا كان الموضوع ، هو خيانة زوجك لكي، نحن نساء ونفهم ونحس ببعضنا، أي امرأة لا ترضى بالخيانة؟ والظلم؟ وحتى إن سامحته وكأن شيئا لم يكن؟ فأنتي لن ترتاحي نفسيا، سوف تبقى فكره الشك له دائما في ذهنك، ولن ترجع العلاقة كما كانت؟ لان كل ما ينكسر لا يمكننا إصلاحه، الخطأ خطأه وهو المسؤل يجب ان تواجهيه، بكل قوة، فلكي حق ذالك، وهو الذي يجب أن يفكر في هدام بيته وخرابه قبل ان يخونك. فقد فات الاوان. وكلي امرك لله وهو المعين. أتمنى أن اكون قد افدتك.

قبل 5 شهر

الله يؤجرك إن شاء الله اختي. حاولي وخاصة في رمضان إرسال مقاطع مرئية أو صوتية قصيرة مؤثرة له. مقاطع تتحدث عن العفة أو عن غض البصر أو عن ناس مروا بتجارب وتابو وتندموا. دوري على مقاطع للشيخ نبيل العوضي عنده قصص مؤثرة. أعتقد أن التغيير لو ماجاء من الداخل ماراح يتغير. يعني حتى لو واجهتيه ممكن يخبي عليج أما اذا خوفه من الله وقتها رح يبعد. ولحينها قعدي جدام المراية وفضفضي وقولي الكلام اللي بتقولينه له أمام المراية كنوع من انواع الفضفضة الإيجابية وإن شاء الله مع صبرك والمواعظ الدينية رح يتغير.....بالمناسبة اذا المقاطع اللي بعثتيها له ما جافها، يوم تقعدون ويا بعض شغلي شي تشوفونه سوا. قصص مؤثرة لمحمد العوضي أو نبيل العوضي أو راتب النابلسي أو غيرهم على اليوتيوب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه