السؤال

قبل 5 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

زوجي مشترك بمجموعات مغلقة على الفيسبوك و النتيجة ..!!!

السلام عليكم..انا سيده ب 38من عمري متزوجه وعمر زوجي 40سنه لنا 13سنه متزوجين..وعنا ولدين وبنت زواجنا كان تقليدي ومع ذلك عشنا حياه سويه عاديه فيها موده ورحمه ...من سنه تعرف زوجي على الفيس بوك واصبح من المدمنين عليه تحدثنا طويلا وعملنا مشاكل بدون جدوى لدرجه انه اصبح مثار سخريه من عائلتي وعائلته من شده تعلقه بالهاتف..حاولت معه كثيرا الا انه وصل مرحله الادمان زوجي مشترك بمجموعات مغلقه وفيها ذكور واناث ولا يخلو الامر من مجاملات وردود وغيرها من فتره 6اشهر اكتشفت بالصدفه انه يتحدث مع احدى طالبات الجامعه مشتركه معهم ع المجموعه وكان الحديث عادي لكن فيه شويه خارج عن الصداقه...للعلم البنت فيها مرض البهاق وهو اخبرني انه يحاول مساعدتها من جانب انساني رفضت بشده وعملنا مشكله انه من باب انت ما دخلك وانت مش طبيب عشان تساعدها بعثتلها رساله على المسنجر انه خليكي بحالك وابعدي عن زوجي...لكن بدات الشكوك تلعب براسي اصبحت افتش هاتف زوجي دون علمه...ومره نسي تلفونه بالبيت واكتشفت 26 مكالمه لم يرد عليها ورسائل عتاب انه مش قابل يشوفها وهي مشتاقيتله واجهته واعترف انها نزوه وانه لا يكن لها اي مشاعر ما عدا الشفقه...لكن انا ما تحملت...حلفلي على القران انه ما عاد يحكي معها. وحكيت معها امامه وبهدلتها وهددتها...وفعلا عادت علاقتي بزوجي جيده نوعا ما بعد فتره وانا افتش بتلفونه لقيته مخزنها باسم شب وباعثلها فيديو كان باعثلي اياه انا وزعل ليش ما علقتله عليه ع الفيس يومها...وهي باعثيتله قصائد وصور حب وغرام...رجعت واجهته واعتذروسامحته بعد فتره لقيت رقمها نازل عنده ومكالمات بينهم دخلت حماي بالموضوع وبهدله وحكى مع البنت كمان واعطاها الي بتستاهله...من يومها انتهى الموضوع....لكن بعد الموضوع جرح بقلبي..مش قادره ارجع اثق بزوجي ولا احبه واقل مشكله بيذكرني هو انه انتي مش واثقه في وانتي بتدوري ع النكد وهيك رح تظل حياتنا انصحوني ماذا افعل؟؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي زوجك يدخل في مراهقة الاربعين وبسبب الزواج التقليدي لم يعش قصة حب وغرام وعشق اعطه ما يريد وكوني له محبوبة وصديقة وعشيقة، واعيدي له اوقات الشباب والحب والغرام. لا تكوني مصدر نكد واتهام، ومواجهة وكأنك عدوه اللدود، راقبي من تحت لتحت، ولا تكثري من التحقيق والاستجواب المباشر، كوني ذكية بمعرفة الامور بهدوء وعقلانية. اعط زوجك حاجته من الحب والرعاية، وتحدثي معه في لقاء حميم عن الصدق والصراحة وضعا ميثاق جديد للثقة بينكما، وحثيه على اهمية الانتباه لبيته واولاده لاجل السمعة الطيبة لمستقبلهم. زوجك يحتاج الى العشق والشغف بقصة حب، عيشها معه.. ولا تتركيه لغيرك. ربما هي نزوة واكيد ليست طبع فيه، ولكنها اشارة لما يريد، ومش كل مرة بتسلم الجرة. انت اهتمي باعادة حبال المودة والثقة بينكما وان شاء الله تكون الامور على ما يرام

قبل 5 شهر

جد انك نكده

قبل 5 شهر

حاولي ان تعيدي الثقة به رويداُ رويداُ , لا اقول لكي ان ترجعي معه طبيعية لكن لا تزوديها لكي لا يطفش منك ويعود ويكلمها ,, فكري جيداُ بحياتك و علاقتك مع زوجك كي لا تهدمي كل شيء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه