السؤال

قبل 4 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

لم استطع تمالك نفسي و قمت باشعال غرفة نومي !

في يوم كنت عائدة الي المنزل , فوجئت بزوجي مع الشغاله في غرفه نومي ... كنت اشعر بخيانته و لكني لم اراها بنفسي .. لم استطع تمالك نفسي و قمت باشعال غرفة نومي ! بعد تلك الحادثه يريدزوجي ان يطلقني و يأخذ اولادي مني و يدعي باني مجنونه و يريد ايداعي في مستشفي المجانين ... لانه يخاف علي اولادي مني و اني لا أصلح ان اكون ام .....

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أستطيع أن أتصور مدى صعوبه الموضوع عليك ولكن هون على نفسك أن كانت مع شغاله أم غير شغاله فهي خيانه وبشعه جدا وخصوصا أنها بغرفة نومك فكان الله في عونك. زوجك يهددك بهذه الأمور حتى يبعد الشبهة عن نفسه ويلهيك بقضيتك، والحقيقه ما فعلتيه هو شيء مؤذ وخاطيء فكان من الممكن حرق المنزل والأولاد. ما عليك فعله هو الهدوء والتفاهم معه حتى لا يستمر بتهديدك.

قبل 3 شهر

من وجهة نظرى وقد يختلف البعض معى لا حياه اسريه بعد يرى بنفسه احد الزوجين خيانه الاخر له من غير المعقول ان يرى الزوج زجته تزنى امامه او الزوجه ترى زوجها يزنى امامها.....سيبقى دوما فى نفسيه احدهما هذا الجرم المشهود بل ممكن ان ينكشف فى اى زله لسان.....الانفصال هوه الحل ...بس على الطرفين ازا رائ منهما الاخر ان يكون طاهر لم يفعلها فى الخفاء يعنى ممكن يكون الجزاء من جنس العمل وده حسب نيتك بقا.....ربنا يهدى الجميع

قبل 4 شهر

نعم هو خانك وارتكب جريمة....اما جريمتك كان ممكن تقتل الأولاد وغيرهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه