السؤال

قبل 4 شهر (85 اجابه)
85 اجابه

اكلمها و اهددها ام افضحها امام زوجها ؟

اكلمها و اهددها ام افضحها امام زوجها ؟

انا بنت اكبر اخواتى ابلغ من العمر تقريبا 16 عاما ولي اخت فى الخامسه عشر وأخ فى8 من عمره . دام على زواج ابى وامى 18 عام وقبلها خطوبه 3 سنوات اكتشفت ان ابى بيخون امى مع واحده متجوزه وبيكلمها على الفيس مع العلم ان ابى عمره 45 عام طيب انا بحثت على الفيس عن بريدها ولقيته وبحثت أكثر لقيت بريد جوزها انا مش عارفه اكلمها واهددها والا اكلم جوزها وافضحها من غير ما اذكر اسم ابى بس انا خايفه الموضوع ده يأثر على حياتنا مع العلم انا مستحيل افاتح ابى فى الموضوع او المح حتى ومستحيل اقول لامى لأنها هتنهار قولوا لى اعمل ايه اتصرف ازاى علشان ابعدهم عن بعض انا مش عارفه ان كان ابى اغواها والا هى اللى اغوته برجاء فيدونى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تفاتحي أحد بشكل مباشر، فهذا خطير. ممكن عمل حساب فيس بوك باسم مستعار، وارسال رسالة لاْبيك وعشيقته، رسالة مشتركة تضم الاسمين، وتهديدهما باخبار زوج العشيقة بأي لحظة اذا لم يتوقفا عن خراب البيوت هذا. وأن ذلك يكلفهما مشاكل قضائية كبيرة "فك روابط زوجية" بها 3 سنوات حبس، وليسألوا أي محامي. وكل فترة سوي حساب جديد، وتابعي توبيخك لهم لمدة 6 أشهر كل شهر مرة من حساب جديد، كما حاولي الحصول على خط تلفون جديد وعمل الشيء نفسه. بخطة محكمة جدا، وحاذري الافتضاح. موفقة، وتثدير عال لجهدك لحفظ العائلات من التشتت.

4 شهر

ممتاز وتنتبه من اي بي النت لو كل مرة من نت مختلف وحاسب مختلف بكون افضل اعانك الله


4 شهر

لالالالالالالالالا كده غلط


لا شك ان موقفك صعب لكن عليك التحرك لحماية اسرتك. بدايه، يجي ان تكوني متاكدة تماما من ابيك فعلا يخون والدتك، ربما هذه المراة تعمل معه او يجمعهما سبب وجيه ، انتبهي الا تظلمي ابيك. ربما من الافضل ان تخبري أمك بهدوء او ان تلمحي لها كنت تخشين مصارحتها. في الوقت نفسه، تقربي من ابيك حتى يشعر بحب اولاده واهتمامه بهم وحاجتهم اليه فيفكر الف مرة قبل القيام باي خيانه.

قبل 4 شهر

انتى الافضل تكلميها بس بايميل يكون جديد ولا تكتبى اسمك حتى لا تعرف اسمك وتسبب ليكى مشكله لاكن عليكى ان تفهميها انك عرفتى كل شئ واذا وتنبهى عليها انك لو تكلمتى مع هذا الرجل مرة اخرى سوف افضح امرك الى زوجك وقولى لها عندى الدليل من مرسلات وكلام واذا قالت لكى من هو الرجل قولى لها عن اسمه بس لاتقولى لها انتى مين قولى لها سوف ابلغ عليك زوجك وافضحك امام زوجك واهلك والفيس بك على الهوا قولى لها ده متزوج وعنده اولاد حرام عليكى ان تخربى على بيت واسرة وكمان تخونى زوجك قولى لها سوف تكونى مطلقه وترمى بالشارع لانا الرجل الذى تتكلمى معه من العائله ويهمنا اكثر منكى التهديد لها واذا لم تتراجع عن ابوكى انتظرى عليها شويه وبلغى زوجها حتى تكون عبرة ده بس خليه نهايه الامر لما تشوفى الدنيا ماشيه ورايحه فين وربنا يهدى ابوكى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه