السؤال

قبل 4 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

سمعته يتكلم معها بأذني و ينكر ذلك

السلام عليكم انا متزوجة منذ سنتين بعد قصة حب دامت 8 سنوات لكن في الفترة الاخيرة لاحظت ان زوجي تغير ولم يعد يهتم في ولا في اولاده التوأم منذ اسبوع استمعت لتسجيل مكالمة في هاتفه مع فتاة اعرفها يتغزل بها و يتفق معها اين يلتقيان في منزلها او في مكان آخر و واجهته لكنه انكر وقال العمل هو الذي يجمعني معها لكني لم اقتنع لان طريقة كلامهم تدل على علاقة بينهم . انا الآن لم اعد اثق فيه و اشك فيه طول الوقت . هل اكلم الفتاة و اواجهها ام ابقى متصارعة مع شكي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا مجال للشك. الامر واضح ولكن لماذا هنا السؤال والحل ،،ماذا وجد عندها لم يجده عندك. صارحيه بلباقة وليخبرك ماهو المطلوب منك لعودة الحياة بينكما الى رونقها وجمالها. انت طبعا مصدومة ولكن الامور تحدث هنا وهناك ولكن عليك السيطرة على مشاعرك والتفكر بهدوء وعقل ووضع الخطط لاستعادته وعدم البكاء او النكد او العدوان لانه بهذا يهرب اليها،، استرجعيه وانتبهي بعدها وقولي انك قادرة

المهم ان تكوني متاكدة والا تظلميه. صارحيه مرة اخرى وواجهيه بالدليل الذي وجدته. أساليه ما الذي يدفعه الى ذلك، ربما هناك ما يزعجه. بالطبع لا شيئ يبرر الخيانه ابدا لكن حاولي البحث عن الأسباب ومعالجتها وإعطاء زواجك فرصه للاستمرار. السنوات الاولى للزواج صعبه وتحتاج لكثير من الصبر والتفهم حتى يتآلف الزوجان ويعتادان على حياتهما الجديدة معا. الافضل الا تكلمي الفتاة التي يكلمها، حلي مشكلتك بينك وبين زوجك فهذا اسلم وأصون لسمعتكما.

قبل 4 شهر

من أجل إظهار أنوثتك وكونك ملكة إثارة في منزلك ومع زوجك، إتبعي هذه النصائح: ابتعدي عن البجامات التقليدية، التي تعطيك مظهر الجدة. وارتدي قمصان النوم المثيرة والجميلة. حافظي على زينتك في منزلك رغم انشغالاتك اليومية. ارتدي الملابس الداخلية الحريرية المثيرة. حضري أطعمة مثيرة، وأضيفي رونقا إلى منزلك ليمنح الجو العام رقيا وأناقة. الإضاءة عامل مهم في الإثارة لجمالك وجمال محيطك، إجعليها هادئة. مارسي الرياضة لتكوني راضية أكثر على جسمك. حافظي على نظافة جسمك ومناطقك الحساسة، أزيلي الشعر الزائد وعطري نفسك. حاوري زوجك في الأشياء المثيرة، واسأليه عن رغباته وعبري له عن رغباتك بكل أنثوية وحرارة.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه