السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

زوجتي والرسائل شبه الغرامية

متزوج منذ 15 سنه وعندي اطفال ولله الحمد حياتي بسيطه جدا مشكلتي مع زوجتي قبل نحو 4 اشهر اكتشفت بالصدفه انها تحب طالبه من طالباتها يتبادلون الهدايا والرسائل الشبه غراميه لا اعرف ماذا افعل الان هل اصارح زوجتي بالموضوع - هل اكتفي بالسكوت ماذا افعل زوجتي تكبر الطالبه ب23 عام

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي ومن خبرة طويلة في المجال، الطالبات يتعلقن بمعلماتهن ويحببنهن حتى الغرام وبنية طيبة، وخاصة ان كانت المعلمة مجتهدة ومحبوبة وذات شخصية لطيفة، لا تأخذ الموضوع بنية سلبية. يمكنك ان تتحدث مع زوجتك بشكل عام عن الطالبات وعن عملها، ويمكنك ان تطلب منها اخبارك عن القصص التي تمر بها، وستجد انها تتحدث عن البنت وكانها ابنة لها، وانه يمكن لهذه الفتاة ان تمر بظروف وزوجتك اي معلمتها تساندها. والتعبيرات قد تبدو للقارئ وكأنها علاقة غرامية، ولكن هذه هي الطريقة التي يعبرن فيها عن الحب. لا تصارح زوجتك بطريقة مستفزة ولكن بالحديث وتجاذب اطرافه بطريقة ذكية.

قبل 7 شهر

اخي ممكن تكون انت اسأت الفهم , الطالبات دائما يتعلقوا في معلماتهم و يبعتولهم رسائل غرامية و حب و ليس بالضرورة يكون زوجتك محقوقة او على غلط . عادي كل هذه الامور تحصل .. عادي لو تجيب زوجتك و تصارحها و تسألها . اشعر انك مكبر المواضيع .

قبل 7 شهر

زوجتك شاذة لازم تواجهها

7 شهر

لم تفهم ما اعنيه شكرا لك


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه