السؤال

قبل 1 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

تعبت من كثرة الفشل التعليمي

تعبت من كثرة الفشل التعليمي، ، انا في الرابعة والعشرين من عمري وصاحب طموح دراسي كبير جدا ، لكن مشكلتي كثير الفشل دراسيا مع العلم ان جميع الجامعات التي درست بها من الاعلى تصنيفا على مستوى العالم حاليا انا عاطل عن الدراسة منذ شهرين والكل ينظر لي بنظرة الفاشل ولم يعد لدي ميزانية للدراسة من جديد ، ارجوكم ساعدوني في ايجاد حل واتمنى من ربي ان يوفقكم كل التوفيق في حياتكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نصيحة ثانية، اترك التعليم الان واعمل في المجال الذي ترغب به، وان شعرت انك فعلا تستوعبه وتجيده تخصص به

لماذا تسميه فشل؟ ربما لم تجد التخصص المناسب لك والذي سيحقق شغفك بالتعليم، مستوى الجامعة لا علاقة له باكتشاف ما تحب أن تتعلّم، نصيحتي لك حاول التركيز على نقطة واحدة وهي معرفة ما التخصص الذي تريد؟ ماذا تحب أن تعمل؟ ما المواضيع التي تستهويك وتشعر أنك تفهمها وتتقنها. إن عرفتها توجه لذلك التخصص مهما كان رد الاخرين. واعتبر نفسك في مرحلة البحث عن الذات

قبل 1 سنة

الفشل أول طريق للنجاح .. اذا كان لديك رغبة في التعليم وما عندك ميزانية للدراسة كمل في جامعة حكومية او مجانية لكن الأهم من ذلك انك تدرس التخصص اللي انته ترغب فيه وتشوف نفسك فيه وان شاء الله بتنجح وتكمل دراستك وتشتغل بشهادتك وتوصل لأعلى المراكز .. ولا تمشي ورا كلام اللي يقول انك فاشل خلي نظرتك عن نفسك وذاتك ايجابية .. والله يوفقك ان شاء الله .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه