السؤال

قبل 8 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

أنا على وشك الفشل الدراسي انقذوني

أخوتي الكرام حلوا مشكلتي و ستكسبون الأجر بإذن الله ، أنا طالبة في آخر سنة أعيش ألم جسدي و نفسي بس ليس بالخطير انما عوارض وستمر بإذن الله ، ولكن انا اعيش في يأس واحباط وتشاؤم من الدراسة و وضع سيء للغاية لم استطع اذاكر جيدًا بسبب شعور نفسي وقليل من الالم الجسدي و لم استطع ان افعل انجازاتي ، ماذا افعل ؟ اريد حلًا !!!!!! الاختبارات النهائية والتخرج ع الأبواب !

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، السنة الدراسية الاخيرة غالبا ما تكون مصحوبة بالتوتر والتعب نتيجة الضغط والشعور بأنها سنة مصيرية. لكن استجمعي عزيمتك وقواك وتحدي هذه الضغوط لتنهي دراستك وتنتقلي الى مرحلة جديدة في حياتك، فترة الاختبارات ليست سهلة او مرحة لكنها ضرورية للتقدم في حياتك. فكري جيدا، ما زال في استطاعتك النجاح وعدم تضييع السنه، نظمي وقتك واهتمي بغذائك ومارسي بعض التمارين الرياضية واطلبي مساعدة اهلك ومدرساتك لاجتياز ما تبقى من السنه. لقد وصلت الى المرحلة النهائية فلا شك انك ستستطيعين اكمالها، كوني قوية والله الموفق.

قبل 8 شهر

انا ايضا في ثالث ثانوي ويراودني نقس الشعور لكن اصبر نفسي بالقول ان الكثر قد ذهب ولم يبقى الا القليل فقط ( ايام فقط )واجعلي ختامها مسك . وفقني الله وايك والمسلمين اجمعين .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه