السؤال

قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

عندما اتعلق بانسان اغلق حياتي كلها عليه

عندما اتعلق بانسان اغلق حياتي كلها عليه وكانه لا يوجد غيره ومهما يتصرف معي اجد له اعذار واسامح ولا اصدق الا ما يريحني تكون الحقيقة واضحة واكذب على نفسي لارتاح ماذا افعل بنفسي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

التطرف في المشاعر غير صحي ولن يجلب لكي إلا المشاكل في المستقبل. الواضح هنا أنك لا تحبين نفسك لذلك مشاعرك تمنحينها كلها بلا استثناء للشخص الذي تتعلقين به. ويبدو أن هناك حرمان عاطفي في العلاقة مع الأب ربما ما يجعلك تبحثين عنه في الخارج وتعاملين معه كإدمان. توقفي عما تفعلين، حبي نفسك أولا وتوقفي عن رفض وانكار الواقع وواجهي الأمور التي تحدث من الشخص الآخر. وأسألي نفسك لماذا تجعلين من نفسك ولا أي شيء من أجل الاحتفاظ بالشخص حتى وإن كان هو غير جيد!! هل تخافين من أن تفقدي هذا الشخص؟ وما سيحدث أن حصل ذلك؟! إقرأ الكتب المساعدة في هذا المجال، والأهم ان تُركزي على نفسك. أما المشاعر لا إفراط ولا تفريط.

كتب مثل اي كتاب


انت انسانة عاطفية وحساسة وتخافي من الحزن والالم لذلك يجب ان تكوني واقعية وان تتعلمي من تجاربك وان تواجهي الحقاءق ولا تتخفي وراء عملية الانكار لان المشاكل لاتحل بالانكار بل بالمواجهة. وتقبلي الخسارة وماذا يهم ان لم يحبك شخص ما وماذا يهم لو خسرت احد ما الدنيا مملوءة ناس

قبل 3 شهر

طبيعي يعني انا نفس الحاجه لان الواحد اما بيحب بجد بيعشق ومش بيشوف الوحش في الشخص الي بيحبه.. فأنه الحب يا سيدتي ههههه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه