السؤال

قبل 5 شهر (124 اجابه)
124 اجابه

امي تخون ابوي ونفسيتي تعبانة

امي تخون ابوي ونفسيتي تعبانة

السلام عليكم انا فتاة عمري ١٩ سنة اول مستوى بالجامعة اصبت بااكتئاب من اول ما بديت ادرس الجامعة يعني الدراسة بدت تصعب علي و انا ما كنت مستعدة ابد للجامعة كنت احتاج فترة علشان اجمع قوة لها و لكن كملت الحين لي سنة ادرس تحسنت حالتي لكن حملت مادتين وكنت متصالحه مع الموضوع عادي تصير كثير و مشاكل العايلة كثرت و اعتزلت الناس خلاص ما ابي اكلم احد او اجتمع بااحد مالي خلق صديقاتي و لا قرايبي و لا اهلي ما اكلم الا صديقة وحدة و بعد فترة اكتشفت ان امي تخون ابوي و اذا كلمتها بالموضوع تنفي كل شي انا اكبر وحدة بالعايلة و اخواني كلهم عيال و لا احد منتبه لها اخاف اخوي بكرا يعرف و ياثر عليه الموضوع خاصه انه عمر مراهقة و اخاف ابوي يعرف بعد يندمر كل شي و رجعت اسوء من قبل طول الوقت ابكي و طول الوقت مصدعه او انام اكل كثير طول الوقت بلحالي مااحس باامان و خايفة تقربن لربي كثير ذا الفترة اصلي الليل و اقرا و ادعي لكن حالتي تزود سوء بين كل فترة و لا فيه احد قربي ابد امي مااحب اقعد معها علاقتنا حاولت اصلحها لكن مو راضيه تتصلح علاقتنا متوترة من يوم كنت صغيرة هي صغيرة بالعمر مو كبيرة قريبة من عمري و جيلي لكن للحين تشوفني البنت الصغيرة و ما تبغى تتقرب لي ابد هي تحاول لكن كل مره نجتمع تصير مشكلة ما تتحملني ابد دايم تهاوشني اذا بديت سالفة لان اغلب سواليفي معها عن الملابس و الاغراض اللي احتاجها و تزعل اني متطلبه دايم و انا ابي افتح سالفة بس يعني ماادري اسولف معها باايش بالضبط و اختلفت ١٨٠ درجة بعد ما صارت تكلم واحد اختلفت باللبس و التفكير كانها بنت ١٨ سنة و صارت شكاكه بشكل كبير اذا طلعت تتصل على البنات اللي انا معهم و تسال عني و تسال احنا وين مع انها تعرف تفاصيل كل شي البنات اللي بطلع معهم و المكان و وقت طلعتي و رجعتي مااعرف هي ليش كيذا . الحين لي تقريبا ٥ شهور و انا مكتئبه او اكثر يا ليت تلقى لي حل و افضل انه ما يكون في زيارة لطبيب نفسي .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي، انتبهي الا تظلمي والدتك وتتهميها بالخيانه فهذا امر خطير. من الواضح ان علاقتك بها متوترة من الأساس. هي والدتك وَمِمَّا لا شك به انها تحبك وان اختلفتن كثيرا. نصيحتي لك ان تذهبي اليها حالا ودون تردد وترتمي في أحضانها. افتحي قلبك لها واخبريها بكل ما تشعرين به وبرغبتك في إصلاح علاقتكما. والدتك سترحب بذلك ، تقربي منها وكوني صديقتها خاصة أنكما قريبتين في العمر، ربما تواجه والدتك مشاكل تخفيها عنك وتحتاج الى دعمك. صارحيها وتناقشي معها وحددوا اسباب الفتور والخلاف واعملا معا على معالجة الامر وبذلك ستجدين نفسك سعيدة جدا.

5 شهر

ااتتهميها إلا امسكتى بها متلبسة


5 شهر

كيف بنتها وقريبتين بلعمر


5 شهر

هاذي امك ومهما كان برذه امك حاولي تتفهمين معاها او ابحثي عن صديقه لها تعزها كثير وافتحي لصديقتها الموضوع اكيد بتشوف لك حل صديقه مقربه لها وليس صديقه تعرفت عليها بعد انحرافها هاذا موضوع الموضوع الثاني يوجد تقصير من والدك اكيد انتي من الخليج وللأسف الشديد اكثر الخليجيين يهملون بيوتهم وونسااهم حتي تنحرق المراة لعدم اهتمام الزوج لها وتبحث ان مافقدته في مكان اخر اللهم لايريكي مكروه المهم حافضي علي نفسك وكوني قويه الله وياكي


5 شهر

ممكن الظلم وحش ودى امك اتاكيدى الاول


قبل 3 شهر

المفروض تصارحى ابوكى ويخلص منها لانها عار

قبل 3 شهر

لابد من زيارة طبيب نفسي سواء كنت راضية او غير راضية بالاقتراح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه