السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

اعاني من الارق !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته                                                                     انا عمري 20 سنة واعاني من الارق من فتره جاني اقعد اتقلب على الفراش ساعه ونومي متقطع اذا صحيت من النوم اقعد اتثاوب ولا اقدر انام جسمي مكسر ما اخذت كفايتي من النوم مع العلم الارق يروح فتره تقريبا شهر  ويرجع الارق معي   تجنبت تناول الشاي والقهوه والمنبهات لا اعاني من اي امرض نفسية ولله الحمد نفسي ،احط راسي على المخده وانام نوم عميق مثل اول ياليت تعطيني دواء يعالج الارق نهائيا لايسبب الادمان عليه ولا التعود ويكون متوفر بالسعوديه، وجزاك الله خير والله يوفقك دنيا واخره.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الارق يجب ان تعالج اسبابه وليس كنتيجة. ،،والارق تاريخ وراءه لذلك يجب عليك الرجوع الى الفترة التي بدا بها والبحث عن الذي حدث في تلك الفترة من احداث واسباب وموجهتها ومحاولة حلها لانه تبقى تعمل في العقل من دون ان ندرك،،، والبحث عن نوعية الطعام قبل النوم وتغييره. والفترة الزمنية قبل النوم. وهل هناك جهد بدني ام لا،،لذلك يجب ان تبذل جهد بدني يومي لتسهيل استرخاء الجسد وعدم تناول وجبات ثقيلة وعدم الاكل والشرب ٣ ساعات قبل النوم مع حل مشاكلك الداخلية مع نفسك

قبل 5 شهر

لا دواء لحالتك سوي ان تطمئن نفسك بذكر الله وكلما تأرقت صلى ركعتين وستنام ان شاء الله واسأل الله ان يعنك على النوم ويبارك له فى عافيتك وسترى الاعاجيب بامر الله وستنام مثل الطفل واياك واى دواء لانه ادماااااااان

قبل 5 شهر

مافي اسهل و اجمل من ان تقرأ المعوذات سورة الكرسي 7 مرات و تلاقي حالك صاحي تاني يوم .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه