السؤال

قبل 5 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

في الليل موعدي مع اصدقائي , الحزن و الكآبه

انا فتاة ذات 16 سنة ....انا صديقة للجميع.. صديقة للا احد . تراني في النهار اضحك و اتكلم مع الجميع لدرجة انك قد تتوهم بانني سعيدة . لكن في الليل موعدي مع اصدقائي , الحزن و الكآبه . و هذا راجع لوفاة صديقتي المقربة منذ 6 سنوات .. و عدم اهتمام اهلي بي . في بعض الاحيان احمل سكينا و احاول قتل نفسي . لكنني لست بتلك الشجاعة لانهيها فاجرح نفسي فقط . زرت اكثر من مختص نفسي لكن لم يتمكن احدهم من مساعدتي . الوحدة مخيفة .. و جميع العلاقات مرعبة ماذا افعل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

غيري تفكيرك يتغير شعورك ويتغير على اثره سلوكك اعلمي ان الليل يجلب هواجس لا اساس لها وان ضوء النهار يمحيها لن يساعدك احد اذا لم تساعدي نفسك لا يوجد دواء سحري او شخص خارق ولكن من يقدم النصيحة والفعل والارادة لك،،،كونك قادرة على التفاعل خلال النهار يدل على انك انسنة طبيعية والحزن الليلي يدل على انك حساسة جدا ورومانسية وتحبي الدراما خففي هذه الصفات بعدم التفكير بكل. مايجلب الحزن صديقتك في مكان افضل ومن خلقها خلق غيرها وستجديها حاولي ان تكتبي اشياء ايجابية بعيدة عن الحزن والفرح والرحمة لصديقتك لمدة ٢١ يوما يوميا قبل النوم حتى تغيري ما اعتاد عليه دماغك من روتين وافيون كئيب ليلي اي اعيدي برمجة دماغك. الحياة تحدي حلو ومغامرة لا تخافي منها وستجدي كل الاشياء في الناس الجيد والسيء والوسط وهذه هي الحياة تمتعي بها وبشبابك حبيبتي

قبل 5 شهر

الحل بأنك تختاري بشكل صحيح كلنا نعرف قواعد اختيار الصديق الحقيقي بس مين يطبقها ؟ طبقي هذه القواعد وستجدين اصدقاء للعمر

قبل 5 شهر

صديقتي العزيزة انتي في مقتبل العمر لازم تعرفي انه الشخص القادر على اسعاد نفسه .. اعرفي انك صغيرة و امامك عمر كامل لا اضيعيه من صغرك .. كوني قوية و ارادتك قية و اتغلبي على يأسك افكارك السوداوية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه