السؤال

قبل 4 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

عشت بظروف غريبه وصعبه و الان انا خائفة !

سلام عليكم انا فتاه عمري ٣٠ سنه متزوجه وعندي طلفين عشت بظروف غريبه وصعبه لم اعيش عند امي بسبب مرضها وانو ماتبغانا تتعب لما تشوفنا انا واخواتي من لما كنا مواليد. يعني عشنا طفوله غريبه وناقصه عشنا عند اخت والدي كان افضل من الام الحقيقه بكثير جدا ومع بناتها وعيالها دلعونا اهتمو فينا كثير وفجاه وحده من بنات عمتي تعبت مرض غريب يقولو سحر كانت تفعل اشياء غريبه من غير صراخها وكل شي مرسوخ بالذاكره يمكن لها مريضه ٢٠ سنه تزوجت وصرت اخاف انو اصير نفسها واتخيل انو راح يصير لي كذا لانو بنت عمتي تركت زوجها بعفل السحر وانا اعشق زوجي وكل تفكيري انو راح اسوي نفسها وكمان انو امرض واترك اولادي زي امي لو اني عشت بوسط عائله غيرهم لم يصيبنا ماانا فيه من كمان معاي قالون ونوبات خوف وهلع اتمني استشاره ب اقرب وقت ??

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بالنسبة لنوبات الهلع هل هي حادة وتصل حد الانهيار،،، وكم مرة في الشهر او الشهرين ،،،هذه النوبات جاءتك بسبب القلق الحاد الذي تعيشينه ولا اجد له مبررا لانه مرض بنت عمتك له ظروفه ومرض والدتك له ظروفه فلا يجب الربط بل توقعي الافضل وتذكري ان الله يعوض فقد يتعب الانسان في بداية حياته بظروف استثناءية ليرتاح مستقبلا استغلي معاناتك السابقة لصالحك وليس ضدك واشكري الله انه توفرت لكم بيئة بديلة قد تكون افضل من وجودكم مع الام فالله يختار لنا الافضل ،،،وكما قلت لك انسي موضوع السحر ولا تفكري به فالتفكير به هو الضرر وهو الطاقة السلبية توكلي على الله وانت تقهري اي طاقة سلبية. ابداي حياتك من جديد بلا خوف بلا قلق لان كل امورك جيدة والحمد لله قرري ان تكوني سعيدة منذ اليوم واذا جاءتك اي فكرة مخيفة او مقلقة ابعديها تماما واغلقي الباب عليها ولا تفكري بها بل اجلبي مقابلها عشرة افكار ايجابية وستتغير حياتك

انسي امر السحر لانه حتى ان وجد فهو لا يعمل الا بامر الله ،،، وليس بالضرورة ما اصاب بنت عمتك يصيبك بل بالعكس انتبهي لنفسك وابتعدي عن الافكار السلبية لتكوني اقوى توكلي على الله ولا تفكري الا بالامور الجيدة وانه لن يحصل الا الامور الجيدة تفاءلي بالخير تجدوه قدمي الخير والحب وسيعود لك اضعافا

قبل 3 شهر

قال المثل المصري اللي يخاف من العفاريت تطلع له خليكي شجاعة واعلمي ان كيد الشيطان كان ضعيفا واستعيني بالصبر والصلاة والقرآن الشياطين تحب الناس الجبناء اللي يخافوا منها وتخاف من الشجعان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه