السؤال

قبل 4 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

لا اشعر بطعم السعاده الا بتواصلي معها

لا اشعر بطعم السعاده الا بتواصلي معها

السلام عليكم انا في حاله نفسيه يعلم الله فيها متزوجه من سنتين وعندي ولد ولله الحمد زوجي يحبني لكن مشكلتي تعلقت ب احدى قريباتي المقربات ف هي صديقه واخت لكن من كثر ماكانت تفهمني وتسمعني حبيتها لدرجة لا اشعر بطعم السعاده الا بتواصلي معها رغم انشغالي ب الزواج وابني لا تتاثر علاقتي بها الا ان دخلو ناس خربو بيننا من بعدها حسيتها بدات تبتعد فتره طويله عجزت اعرف السبب الا متاخر تفاهممنا وتواعدنا مافي شي يخرب بيننا الا ان مشكلتي هي سعادتي وراحتي معها اريد التخلص ممن هذا الشي وبنفس الوقت مابغى اخسرها فهمي مقبله ع الزواج وحتما انشغالها انا تعبانه جدا جدا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

واضح انك مرتكزة عليها في التعبير عن يومياتك، وواضح امها شخص حليم وصبورة، وفعلا تكن لك الود والاحترام. لكن شخصيتك الارتكازية بعتقد قد استنزفها، وهذا يستنزفك ايضا، فالاْولية هي لبيتك وابنك، وهذه مشكلة أن تجدي السعادة خارج بيتك؟؟ هذه مشكلة كبيرة بالمناسبة..أنت تهربين من واقعك الى واقع أكثر رخاوة ممكن، لذا هو أكثر سعادة، فهذا التعلق له أيضا أسباب عديدة عليك مواجهتها لحماية بيتك وزوجك وابنك. عليك أن تحرري صديقتك لتخوض غمار حياتها، وتحميها من العبث، وتنصرينها للنجاح، فهذه طريق محفوفة بالمخاطر، وزوجها قد لا يقبل ذلك مستقبلا وقد تتسببين لها بمشكلات كبيرة. هذه المخاطر قد تجعل زوجك غيورا محتاسا من شبهة هذه العلاقة، وقد يقع في حب هذه المرأة، أو هي تقع بحبه. فالعلاقات اللصيقة تنتهي عادة بهذا الشكل بالخفاء دون أن تدرين أنت إلا في النهايات. نتمنى لك التوفيق في مساعيك بنمط حياة جديد ومستق يحافظ على سعادتك بعيدة المدى...وهذا هو المهم..سعادة بعيدة المدى.

4 شهر

كيف احس بطعم السعادة ؟؟


قبل 4 شهر

قلت وبصدق اذا كنت على حق فعليك بتزويجها لزوجك .وبالتالي يجمع الله بينكم بالخير ولك اجر كبير...

قبل 4 شهر

دعيها تشاركك الزوج...

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه