السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

يغمى علي من كلام الناس

السلام عمري 13 و لاني كانت عايشة حياتي مثل مااحب وأهلي كانو ولحد الآن يعاملوني متل معاملة الملكة ولأني مدللة و دلال ماما وبابا أثر علي بصورة سلبية وأصبحت مايعه ومدللة ومو عارفة شي وبعض أحيان أكون فاهيه و الانتحار كل هدفي اذا طلبت شي من أي شخص و رافض أحاول انتحر حساسه لدرجة أصبحت أكره نفسي جدا لما أحد يكون بموقف صعب يغمی علي لما ابكي مااسكت ابدا إلا بعد 4 ساعات حافظة التوقيت بالضبط حتى عندما أرى مسلسل حزينة ابكي بشدة مااقدر اسكت أحاول اني اسكت نفسي وكذلك كل من حولي يحاولون معي بس بدون فائدة ما اسكت إلا بعد 4 ساعات وبعد الابكی يغمی علي فوراً خايف كتير من مستقبل خايفة من إلى راح يجي أخاف لاني انا كنت مبسوطة فجأة انقلبت حياتي سوف انصدم جدا من إلى راح يجي الكل صار يحكو عني بكلام جارح تخيلوا اني بعض ناس أو أغلب كتير من ناس يحكو ويقول انتي كيف راح تحملين الم العلاقة الحميمة من لما كنت صغيرة هذا حكي بس كنت مو فهمه شنو يعني علاقة حميمة بس هلا يلا عرفت مع اني صغيرة جدا ع هذا كلام كان ملازم اسمعه حتى أهلي عمرهم ماحكو ع هيك موضوعات لاني صغيرة بصراحة أصبحت كل مره أذكر و أفكر بهل كلام أشعر بأني ميتة واتمنى الموت وأحاول بأشد الطرق كذلك كل مره أفكر فيهم يغمی علي و لا أتحمل كل مره أری الناس إلى كانو ولحد الآن يحكو علي أشعر بشي يتحرق بداخلي واتمنى اقتلهم بدون رحمه وأغلب مرات لما أری هم يغمی على من شدة الم و حزن كل مره ابي أو ماما يقولون ليش يغمی عليكي اكذب وأقول عندي صداع مو مهم أغلب الأحيان اتهرب من سوال حتى اني راجعت كتير من الأطباء لأن أهل اخذوني لأطباء وعملت تحاليل المشكلة يطلع أني سليمة وانا مااقدر اقول الحقيقية خايفين جدا علي ومفكرون اني فيني مرض عضوي انا جدا مقهورة عليهم هم خايفين على وانا كذبة ماعندي وكل مشكلة وسبب الاغمی هو أني كنت أفكر بكلام ناس علم بأن مستحيل اني اقول لهم انو يغمی علي من حكي الناس

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت عمرك صغير ومعلوماتك اكبر من عمرك ولذلك تخيفك وستكبري قليلا وستصبح شيء عادي فلا تخافي من استمرارها،،، ثانيا عودي نفسك على الجلد بالتدريج اي اعطي نفسك امتحان معين مثل تحمل الجوع او العطش او السير لمسافة او حرمان نفسك من امر ما وستحدي نفسك مع مرور الوقت افضل. ،،الوقت علاجك. ابتعدي عن الافلام والمسلسلات والاغاني الحزينة واتجهي للكوميديا

قبل 2 شهر

مع الوقت تتاقلمين مع الناس و كلامهم. أتركي الامر للوقت سيحل مشكلك كنت مثلك لكن ابكي في الليل حتى انام. اما عن العلاقة لا تهتمي فكلما تجاوزت مرحلة من عمرك سيتغير تفكيرك نحو عدة امور و ستطلبينها بشدة عندما تكبرين فهي شيئ طبيعي. لكن الاحسن زوري طبيب نفسي.لا تخبري كل العائلة اختاري من يكتم الاسرار ليرافقك ابوك او امك انت حددي.

قبل 2 شهر

تبكين 4 ساعات عشان مسلسل!!!!!!

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه