السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

اشعر اني وقعت في حب شخص وهمي

السلام عليكم, لا أعرف من أين أبدأ قصتي وأنا فعلا مترددة هل أكتبها ليقرأها أناس غرباء عني و لا يعرفونني؟ انا امرأه عزباء عمري 38 سنة, تقدم لي 4 رجال للزواج في حياتي, لكن لم اقبل بسبب فارق المستوى الدراسي و الاجتماعي... لا علينا. المشكلة أنني أشعر أنني وقعت في الحب منذ ان كنت في سن 15, هل أنا أحب جني قد تقولون مريضة نفسيا ممسوسة مسحوره لكن كل ما أريده أن اعود كما كنت في سن 15 أشعر بوجوده معي, في احلامي و في واقعي قبل ان يعالجني أهلي و يحرمونني منه. لا أعرف لم كتبت هذا,

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا بد من ان تستشيري اخصائي نفسي ليعالجك من هذه التهيؤات. عموما، انتبهي الى نفسك وفكري في مستقبلك . ايعقل ان تحبي احدا لم تقابليه ولم تريه ؟ لقد كنت سعيده باحلامك وانت صغيره لكن علاقه الحب لا تتم الا بين شخصين يعرفان بعضهما ويتكلمان سويا ويخرجان معا ، علاقه ترينه ويراك ، تتفاعلين معه . انك تعيشين حلما خطيرا قد يؤثر على  مستقبلك اما بالنسبه لموضوع الجن فليس من اختصاصنا، حين تحبين شخصا وهو يحبك ستتغيرين وتنسين كل هذه الافكار .

قبل 2 شهر

حالتك سيئة وتعيشى فى احلام الماضى يجب ان تكونى واقعية ومنطقية وتفكرى بمستقبلك

قبل 2 شهر

المستوى الدراسى والاجتماعى مهم ولكن ليس كل الازواج يكونون متناسبين فلا تجعليه معيار للزواج العمر يمضى الحقى قطار الزواج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه