السؤال

قبل 11 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

مع اقترابها اصبح مشكلجية!

مع اقتراب الدورة اصبح مشكلجية!بعرف انه الدورة الشهرية بتاثر على الكل واغلب النات بصيبهم توتر او عصبية بس انا بطريقة مبالغ فيها ... يعني اليومين الي قبل الدورة لازم اعمل مشكلة ومشكلة كتير كبيرة، هلاء الناس المقربين بعرفوا وبفهموا بس في كتير ناس ما بعرفوا ، بالوظيفة مثلا وبالشارع ممكن اتهاوش مع العامل بمحطة البنزين مع البياع في الدكانة، مع اني اصلا هادية ومش مشكلجية بس هاليومين لازم يكون الي مشكلة واندم كتير عليها، وكتير حاولت ما اطلع بهاليومين بس صعب مع الشغل والمشكلة حتى لما ما اطلع بمسك التلفون وبعمل مشكلة ... كيف ممكن اسيطر على هالقصة؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

85% من النساء في العالم يصيبهن اضطراب ما قبل الدورة الشهرية المعروف بـ PMS من أعراضها النفسية العصبية و الاستفزاز والقلق والبكاء المفاجئ والتوتر وهو طبيعي لدى معظم النساء، لذلك عليك أولا بمعرفة وقت الدورة الشهرية بالتاريخ والاستعداد له بيولوجيا ونفسيا. بيولوجيا عليكِ بتناول بعض الفيتامينات 10 أيام قبل بدء الدورة وحتى الانتهاء منها مثل المغنيسيوم والاوميجاء3 فهي تساعد بشكل كبير على سيطرة هذه الأعراض. بالاضافة لذلك عليكِ بممارسة تمارين التنفس والاسترخاء قبل الخروج من المنزل وحتى في المنزل. كما عليك أن تذكري نفسك بأن الأعراض مؤقته وعليكِ بالسيطرة على نفسك، لأن كما ذكرتِ هناك من يعرف بما تمرين به ويتجاهل لكنك في المقابل سوف تخسرين الكثير ممن حولك، خاصة إذا كنتِ متزوجة حديثاً فربما تخسرين زوجك لأن الرجال في العادة لايتفهمون ما تمر به المرأة. ولكن بالعموم تناول الفيتامينات مع تمارين الاسترخاء تساعد بشكل كبير.

قبل 11 شهر

حاولي ما تفكرين كثير انك راح تنفسين و تعصبين و ابعدي نفسك عن الاشياء الي تخليك كذا قبل لا يجي وقتها

قبل 11 شهر

عادي اختي طبيعي الوضع لا تخافين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه