السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

أشعر اني ضائعه .. اعيش بلا هدف !

أشعر اني ضائعه .. اعيش بلا هدف .. الامور تزداد تعقيدا .. متزوجه من 10سنين لدي 5بنات والحمدلله كنت اخطط مع زوجي منذ الخطوبة لحياتنا المستقبلية لكن لم يقع شي مما كنت اريده لنفسي فمثلا كنت انوي ان التحق بالجامعه لكن الى الان لم ابدا بدراسة الجامعه حياتي مختصرة فقط على المنزل والبنات اشعر بضيق شديد وايضا بعيده عن اهلي لسنوات وزوجي يعتبر سبب عدم سفري لهم بسبب عدم اكتمال اوراق السفر والحجوزات كل سنه صارحته بهذا اكثر من مرة لا ينكر انه مخطا لكن لا ارى اي تقدم عملي يفعله ليحل هذه المشاكل .. مع اخر مشكلة ازدادت حالتي سوءا لاني وجدته يقف ضدي وحرض اهله ايضا ولم اعد احب مخالطتهم او رؤيتهم لاني احسست بالظلم الذي لحق بي ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ماهو المنظار الذي نرى من خلاله ،،احلام الماضي نعم لكل منا احلام ولكن ليس بالضرورة تتحقق. بل بدلها تتحقق امور اخرى،،اردت الدراسة ولكنك ولدت خمس اطفال وهذين الهدفين مختلفين لذلك يجب ان يتغير هدفك بما يناسب وضعك ،،وضعية السفر الى اهلك لم افهم ربما صعوبات قانونية ام تقصير من الزوج ،،اذا كان قادرا فيجب ان يفعل واذا ليس بيده فيجب ان تحتملي وتكتفي بالمراسلات ولا تظني ان الحل كله بهم وتصدمي لانهم الان وبعد عشر سنين الناس تتغير والظروف تتغير ولن تجدي عزاءا كثيرا بلقاءهم. رتبي اولوياتك واهدافك ضمن ظروفك ولا تضعي المستحيل الذي لا يمكن تحقيقه كهدف ثم تقولي لم احققه

قبل 7 شهر

هذا الكلام كله سببه الضغوطات المالية و النفسية .. اعطي نفسك القلييل من الراحة النفسية و من كل شيء و فكري ملسا بالنواحي الايجابية و الجميلة في حياتك ..

قبل 7 شهر

الله يعينك و يصبرك .. لا تتدري بأكما دراستك مهما كلن عمرك .. دائما ما نعطي البيت القسم الاكبر من حياتنا و ننسى انفسنا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه