السؤال

قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اخي تعلم الفاظ بذيئه بسبب مواقع التواصل الاجتماعي

مشكلتي هي مواقع التواصل من بداء الانترنت بالانتشار اصبح العالم بحاله مزريه ف الطلاب لايفكرون والعلاقات الزوجيه بتدهور و العائلات بحالت شك و حش كل شخص اصبح له حسابات بكل موقع ويقوم بتوزيع افكاار وكلمات بذياه انقهرت ان اخلاق ابناءنا تنحدر لاسوا مستويات شخص ياليوتيوب يعرف في اطفال يتابعونه يروح يحط ان الفيديو لل 18+ شنو هذا الانحدار و السالفه كلها عن قصص الاغتصاب وواحد يقول لاهله انه شاذ و الي يصور مقطع اعوذ بالله يمكن تسالون يه انا شفت هذا اناا ماشفته بنفسي من الاول بل هذا بعد ما شفت الهيستري السجل لحسابي الي هواخوي اصغير يتابع الاولاد لما اساله يقول ما افهم شنو يقول قبل كنت اقول اخي تعلم كلمات بذياءه من مدرسته اقديمه بس طلع من ناس مشهورا بالسوشل ميدا الله يصلح من حال عيالنا سالو كيف اتخلص من الافكار الي دخلت راس الولد ؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحقيقة هو العيب فينا وليس في الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي. نحن من أسأنا استخدام هذه الوسائل التي استحدثت لمساعدتنا للوصول للمعرفة والمعلومات بشكل اسهل. يمكنك التحدث الى اخيك والشرح له مخاطر المواقع غير الملائمة وعن اثرها على فكره ومشاعره وهو في هذا السن الصغير. فالأطفال ليس لديهم القدرة على التمييز بين ما هو مقبول او ليس مقبول لذلك هنا نحتاج الى دور الوالدين او دورك انت في توعيته ومساعدته على الابتعاد عن ما يؤثر سلبيا على سلوكه.

قبل 5 شهر

اخوي لا تلقي اللوم على المواقع التوصل بل القي اللوم على نفسك اذا كنت تعلم انه طفل وانت تعلم ان الانترنت عالم اخر من المعلومات منها الجيدة والكثر منها السيئة ان الاشخاص اللذين يلقون بكلمات بذيئة ليست من مسؤوليتهم ان يتجنبوها من اجل اخوك او اي شخص اذا كنت فعلا خايف على اخوك المفروض تعلمه الصح والغلط وتكون دايما معاه وتعرف شنو اللي قاعد يدخل عليه بالانترنت

قبل 6 شهر

حبيبتي كل الاولاد صارو هيك من اللي بيشوفو بالنت او بالشارع بسبب عدم وجود رقابه علي ماينشر او يقال علي هذه المواقع وعدم الاستفادة من المنيح وترك العاطل حاولي ان توجهي اخوكي للصح وتراقبي ما يشاهد ونصحه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه