السؤال

قبل 6 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

ارمله و عمري 43 سنه فهل توقفت حياتي ؟

انا امراة ابلغ 43 سنة ارملة ولدي بنتين مشكلتي اني احب اهتم بنفسي لبس واكسسوارات وميكب. حتي لنفسي الناس من حولي يعاملوني طالما ارملة واحدة كبيرة وانا جوايا اشعر اني منطلقة متفائلة انا مش طايشة الحمد لله متدينة وعاقلة وعندي استعداد داخلي ان ممكن ربنا يرزقني الزوج الصالح واكمل حياتي انا خطا في اسلوبي وتفكيري والا لازم اخد جنب من الدنيا وكفايه عليا اللي عشته مع زوجي الله يرحمه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بالطبع ما تفعلينه هو جائز وصواب، الله يرحم زوجك، ولكن الحي أبقى من الميت، انت لا تزالين صغيرة وربي يرزقك الزوج الصالح. لا تقضي حياتك في انتظار الزوج، عليك بايجداد رسالة لك في الحياة، ستشغلك حق الشغل، يمكنك ان تحققي ما كنت تتمنين تحقيقه سابقا، ادرسي تعلمي طوري نفسك، واتركي بصمة في الحياة، ولا تردي على كلام الناس، انت ستعيشين لآخر لحظة من عمرك، عيشيها بطريقة صحيحة. ربي يوفقك في تربية بناتك، وتكوني لهن ام صالحة وقدوة يحتذى بها. بالطبع للبنات حق بتذكيرهن بفضائل والدهن، بين الحين والآخر. وانت لك مطلق الحرية في ان تعيشي حياتك.

طبعا ليس كفايه عليك ما عشته مع زوجك ، فالحياه لا زالت طويله أمامك وغدا تكبر البنات وستبقين لوحدك . لك الحق في التفكير بنفسك والتفكير بالزواج . الزواج يصونك ويعطيك بهجه وفرحه بعد الحزن الذي عانيت منه لفقدان زوجك . اولادك الان معك ولا يفارقونك ولكن عندما يكبرون ويتزوجون سينسون ما تنازلت عنه من اجلهم وتاخذهم مشاغل الحياة ، فإذا أردت الزواج ، تزوجي فلك الحق في الحياه وفي رفيق لعمرك فلا تندمي عندما تكبرين وتصبحين وحيده . اختاري بعنايه الرجل الذي سيعيش مع بناتك ، اختبري دينه ، اخلاقه ، عمله ، اعتماده على نفسه ، حبه لأولادك ، لا تتسرعي و خذي وقتك بالتفكير والسؤال عنه .

6 شهر

انا شاكرة لحضرتك جدا ولاهتمامك بموضوعي رايك اكد لي تفكيري و لفت نظري لجوانب كانت غائبة عني ربنا يجعله في ميزان حسناتك


5 شهر

ممكن ااعرفك وبعدين


قبل 4 شهر

عيشي حياتك وحبي واتحبي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه