السؤال

قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اصبت بعقدة من النساء بسبب غيرتهم مني

انا انسانة اصبت بعقدة من النساء من غيرتهم مني واولهم مرت ابوي ثم للاسف خالتي وخواتي و معي بالدوام ايضا لا اعرف احس كاني رجل في حكمتي و لا احس اني مثلهم في الاشياء الغير جيدة و احاديثهم لا تجذبني ولكن انجذب الى الحديث مع الرجال اكثر يمكن لاني بحاجة للاضواء و الاهتمام واحس ان الرجل يعطيني ما اريد من استماع واهتمام ومساعدة فماذا افعل لما انا اختلف عن باقي النساء مع العلم اني متزوجة و زوجي يحبني كثيرا و لكن لا يحب خوفي و قلة ثقتي بنفسي و برودي في بعض الاحيان بالتصرف بالمواقف و عندي قلة من الصديقات الاتي قد اتركهم هم ايضا لان احاديثهم تضجرني لم اجد صديقة اعتبرها توام روحي .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كل امرأة متعلمة ومثقفة، وكل من تخاف تلقط ذنوب الناس لا تحب دواوين النساء والصبحيات الحافلة بالقيل والقال. الانسان الذي يشعر ان حياته حافلة بالكثير من الايجابية والاعمال والعطاء، لا يميل لمثل هذه المواضيع، وان كان يريحك سأخبرك بأن ما تفضلت به في باب تقليل لقاءات النساء والاحاديث وما شابه ينطبق علي بالتمام. واعتقد انه صواب، وصديقة تعمل على زيادة اثامي بالقيل والقال والاحاديث غير المفيدة، ووقتي ثمين جدا، ليست صديقة برأيي بل امرأة عندها فراغ كبير وتريد تمضية الوقت. اذا انت في الطريق الصحيح ان شاء الله من حيث هذه الناحية. ولكن ان تشعري بالتعالي وانهم يغارون منك، وانك تشعرين بانهم اقل منزلة فهذا سلوك غير صحيح، يجب ان تعملي على بث الايجابية والافكار الصحيحة، واطلبي من صديقاتك ان تلتقين لمناقشة كتاب مرة كل شهر، او لقاء صالون ثقافي مرة كل شهر، او ما شابه تكسبين فيهن الأجر وتسعدين بوجود صديقات مثقفات لك، وان رفضن اتركي هذه الصحبة بدون ضغينة. أما اعترافك بحاجتك للحديث مع الرجال لأجل الاضواء والاهتمام فهذا يعود الى حاجتك لرفع مستوى تقدير ذاتك، وزيادة ثقتك بنفسك، وانا اوافق مع رأي زوجك الصحيح، ارفعي مستوى ثقتك بنفسك قليلا وكوني انت المحرك للعائلة نحو الخير. عدد الصديقات لا يدل على شيء بالمناسبة، ما اكثر الخلان حين تعدهم، ولكنهم في النائبات قليل. لا تقلقي وانطلقي بفكر جديد لتغيير مفهوم لقاءات النساء وابعادهن عن الثرثرة.

قبل 6 شهر

انت نظرتي للنساء الي حواليك على اساس انك احسن منهم و انه هم اقل منك بالمستوى و هذا الي بعدهم عنك مش لانهم بيغاروا منك ابدا ..كل الناس سواسية يا اختاي يعني لا تقارني حالك بأي احد و ما تنتقصي من قيمة احد ابدا

قبل 6 شهر

صديقتي انت تفكيرك هو الي متعبك و ووصلك لمرحلة ان الناس تبتعد عنك ..الغرور و الثقة الزايدة بالنفس طبع سيء وبالنهاية رح ينقلب عليك !!!

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه