السؤال

قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

زوجي يهدد بقتل امي واخي

زوجي لا يعملني بالمعاملة الجيدة انا فتاة تزوجت من رجل لا احبة ولا اعلم ان كان يحبني زوجني ابي منه وانه غير راضيا في بدابة زواجنه كان يعاملني جيدا ولكن فجاة قام بضربي وبعدها اخذ اموالي ليقوم بالسكر وبعدها منعني من الاتصال بعائلتي وعندما علم اخي وامي بالامور التي انا اعيشها جاؤ ليخذوني ولكن زوجي قام بتهديدي ان ذهبت مع اخي وامي يقةم بقتلهم وانا لا استطيع الخروج ولكن بعد محاولات عديدة من امي استطاعت ان تاخذني منه وانا الان مع عائلتي ولا اعلم ماذا افعل وانا حمال ولم يمر وقت على زواجنه سوى سنة واحد ارجو مساعدتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذه ليست حياة، سامح الله والدك على فعله ولكن الان معك حق بتركه بسبب الضرب والايذاء، والسكر والكثير من الافعال التي تعطيك حق شرعي بالانفصال، ولكن ان لم تريدي الانفصال ابق عند اهلك، حتى تضعي مولودك، وربما بعدها يحن قلبه ويشعر انه مسؤول. لا تطلبي الطلاق ولكن لا ترجعي له. حاولي ان تتحدثي مع اهله، اشركيهم بقصتك ربما يكون لهم تأثير عليه. لا تعودي له وانت حامل تخافين على نفسك وعلى الجنين من الأذية. الله يحميك ويعينك.

قبل 5 شهر

لن ينصلح حالة واطلبى الطلاق وخسارة قريبة ولا مكسب بعيد واللة المعين

قبل 6 شهر

اختي الله يعينك اصحك ترجعي له لانه ممكن يسوي فيكي شئ لانه مش بعقله وانت ماسمعتي كلامه اتركيه وعيشي عند اهلك وارفعي دعوة عليه

6 شهر

شكرا لك لك انا اخاف من الطلاق لان نضرة المجتمع لا ترحم


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه