السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

هل سيكون زواجنا متكافىء؟

السلام عليكم، انا انسة عمري 34 سنة لم يسبق لي الزواج، مؤخرا اتخطبت لشخص يبلغ من العمر 58 سنة مطلق، محترم جدا وذو أخلاق يعاملني بكل لطف واحترام ويلبي كل رغباتي هل سيكون زواجنا متكافئ من جهة العمر؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من جهة العمر لا يوجد اي تكافؤ فهو يكبرك بكثير وبامكانه ان يكون والدك. لا تنغري بالمظاهر والاهتمام الان وتتنازلي عن حقك في ان تتزوجي شاب من جيلك، فرق العمر سيؤثر على علاقته بك، فكري كيف ستكون حياتك بعد عشرة سنين، فكري جيدا واتخذي القرار الذي يناسبك ولكن إحذري ان تتزوجي لمجرد التخلص من العزوبية.

قبل 5 شهر

من جهة العمر لا يوجد تكافؤ ...(محترم وذو اخلاق ويعاملني بلطف ويلبي رغباتي) ممكن مهمة هذه الصفات لكن الزواج واسسه شيء اخر ...فهذه الصفات يمكن ان تصبح غير مهمة بعد الزواج ..بعد العشرة ...قد تتغير نظرتك له ولصفاته هذه بعد الزواج ...قد لا يلبي لكي امور اخرى انت تريدينها....قد لا تتفقوا في نمط الحياة والطموحات بسبب فارق السن....فهو سيدخل في سن يريد الاستقرار والهدوء وانت في سن تريدين الكثير ولكي نظرة وطموحات اخرى تختلف عن ما يريد هو......راجعي قرارك جيدا وهل انت مستعدة للمخاطرة بهذا الزواج.....كيف تريدين ان تعيشي زواجك كيف تريدين او ماذا تريدين من الزواج....ان كنت تستطعين انتظار فرصة اخرى واحسن وزواج متكافئ.........لكن انت ادرى بما تريدين وماذا تريدين ....صلي الاستخارك وشاوري اهلك بالموضوع لكن لا تتسرعي فعمرك ليس بالكبير وحياتك كلها امامك...لكن ان اردتي الزواج وخفتي من العنوسة فهذا شيء اخر

قبل 5 شهر

ذلك يعتمد على مدى نضجك يا صديقتي..فإن كنت تحلمين بالزواج الرومنسي والعشق والهدايا ولم يكن هو من هواة هذه الأمور فستصدمين بالواقع ولن تكوني سعيدة، أما إن كنت تعتقدين أن الزواج مشاركة في السراء والضراء ومودة ورحمة وتقرب إلى الزوج مهما كانت عيوبه فستعيشين ملكة متوجة.بالتوفيق إن شاء الله.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه