السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اكتشف علاقتي السابقة

انا املكه ليا ٣ شهور وكانت ليا علاقه سابقه مع شخص واكتشف هالشي وانا اعترفت انو غلطانه وندمانه ع هالشي وزعل مني وبعدها سامحني بس اكتشف بعدها انو بدا يشك فيني وسحب برنت لرقم جوالي عشان يتأكد انا اكلم مين ومين يكلمني عشان يرتاح هل ممكن انا تستمر العلاقه كذا ولا لا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يحتاج يا صديقتي خطيبك بعض الوقت ليتجاوز الذي حدث. اخبريه ان حياتك السابقة صفحة وحرقتيها وتريدين البدء من جديد بحياة كلها محبة وصراحة وثقة معه. قولي له ان عماد الحياة الثقة ويجب ان يثق بك. وان ما مضى فات وانتهى. لا تضعي رقم سري على جوالك ولا تجعليه يشك لحظة بانك تخفينه عنه. عاهديه على الثقة والصراحة وقولي له انه حبك وحياتك. ان الله يغفر ويسامح ويجب ان يغفر لك خطا قديم قبله. وتابعي معه وان وجدته متحاوب وانت صادقة وصريحة وتخبريه بكل شيء سينسى وتمر الحياة بشكل طبيعي.

قبل 5 شهر

لا يمكن لاي علاقه تكمل بعدم الثقه, لكن هذا رد الفعل له عليكي بسبب غلطك. و الاعتراف بالخطئ شيئ جميل لكن يجب تحمل رد فعلم منه.

قبل 5 شهر

لا حول و لا قوة الا بالله من النساء لانكم دائماُ تلعبون بديلكم و لا تكونون صريحين مع بعض , لو انك اخبرته و كنتي و اثقة من انها علاقة سابقة لا يوجد بها شيء لكان الوضع الان مختلف كلياُ لكن الذي حصل حصل و الان يجب ان لا تسكتي له بان يبقى يعامك بالشك لانه سوف يتعبك كثيراُ و سوف تتفاق جميع هذه الامور

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه