حلمت أن أمي تتشاجر مع خطيبتي السابقة

تفسير الاحلام
animate

السلام عليكم، من فضلك أنا شاب أعزب وقد حلمت بخطيبتي السابقة وأمها جئن إلى منزلي وتناولن الغذاء معنا وسألت أمي أمها من أين جئتن؟ وقالت لها جئنا من دار مهجورة وقد قمنا بفك السحر لها وبعد الإنتهاء من الأكل دخلت إلى بيتي ورأيت خطيبتي السابقة مستلقية على السرير واقتربت وقبلتها في خدها الأيمن وكانت حزينة جدا لا تتكلم وهناك حلم آخر وهو كالتالي أمي حلمت بخطيبتي السابقة تتشاجر معها في المطبخ عن طعامي في وعاء، وأضافت بأنها ستعمل على حفل صغير في زفافها فيه أناس قليلون وستذهب إلى زوجها، كانت تعني بزوجها "أنا"

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم الامن والامان الحلم الاول هي نادمه على فراقك وتسعى لرجوعك اليها الدار المهجوره دار لا يقرأ فيها القرءان وتقبيلها على الخد الايمن دل على منفعه لها ان كنت راغب بها ارجع لها وان لم تكن راغب بها فحصن نفسك لان الحلم يدل على ان هناك امر ما تفعله لارجاعك اليها واما الحلم التي راته امك كونها في المطبخ اي انها تدبر لك امرا اسال امك ان كنت في حيره من امرك فقلب الام دليل صدق ان شاء الله تعالى واستخير
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول

    جزاك الله يا دكتورة، تفسيرك في محله. أنا أردت أن أرجع لها عندما افترقنا وكانت الأمور لازالت في أولها أما الآن لا أريد أن أرجع ولكني أحس بشيء يجدبني إليها دائما وليس عاديا والله أعلم .. شكرا جزيلا على التفسير. 

  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟