السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

هل استمر في رفض كل من يتقدم لي؟

من نتائج تحاليل الزواج اني مصابه بالتهاب الكبد ب الخامل فرفض العريس اتمام الزواج ، فأصبحت ارفض كل من تقدم لي حتى اصبح عمري32 عاما ، حتى اهلى في كل مره انخطب فيها يكونوا متخوفين من الرفض ، هل استمر في رفض كل من تقدم لي ، ماذا اعمل ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي انت حامل لجين المرض الكبد الوبائي من نوع ب، عليك ان تعرفي المعلومات التالي والتي ساشرحها لكل ببساطة ويمكنك التحقق منها باستشارة طبيبة العائلة، يمكنك الزواج من اي شخص بعد ان يأخذ جرعة مطعوم خاص بالمرض على ثلاث مرات وهو مطعوم متوفر وسهل الوصول اليه، ولن يضر علاقتكما في شيء، طالما ان صحتك جيدة وانت حامل للمرض ولست مريضة به. وعند الانجاب يتم اعطاء الطفل مطعوم كذلك لتجنبه الاصابة، هذا بكل بساطة ما يجب ان يقتنع به الخطيب، هو ليس مرض قاتل في حال معرفته واخذ الجرعات من المطاعيم. الان المشكلة ان يقتنع الخطيب بالقيام بمثل هذا الاجرء، ان اقتنع ولم يمانع فلا بأس يمكنك الزواج بسهولة، وان لم يقتنع لا يجوز ان تخفي عنه مرضك مهما كانت الاسباب. وهذه مشيئة الله يا ابنتي يمكنك استشارة طبيبة العائلة لتقديم النصح او المزيد من المعلومات. وفقك الله ورعاك

قبل 4 شهر

اللي يتجوزك يتطعم وخلاص مش مشكله خالص

قبل 5 شهر

انسى الموضوع احسن شىء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه