السؤال

قبل 4 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

قتلوا براءتي وكسروا ظهري

السلام عليكم، ضاقت بي السبل ولا اعلم ان كنت سأعيش أكثر لأرى أجوبتكم...لقد قتلو براءتي كسرو ظهري، لا أستطيع العيش بعد ان دمرت حياتي . انا فتاة اغتصبت لما كنت في الثانية و العشرين من عمري، في موقف لا يحسد عليه احد لم يكترث المجرمان لتوسلاتي، ولا لبكائي بدون انسانية جرداني من عفتي وانا التي لم تلمس يدي يد احد بحرام...اقسم لكم بالله اني تعذبت عذاب جهنم في الدنيا ، لم اخبر احدا لسبب واحد، هو ابي لم ارد و لااريد ان يخوض في عرضه احد ولو على حساب حياتي و حقي الضائع اضافة الى اني لم اتعرف على المجرمين لاني من منطقة غير التي حدثت فيها الجريمة، دنسوني ولا استطيع العيش اكثر،كنت حين يتقدم لي شخص ارفض بحجة الدراسة او صغر سني لكني الآن تحت ضغط كبير، انا لن اسمح بان يتناقل الناس الحادثة و تشوه سمعة ابي...عندنا البنت الضحية فضيحة ، و التكلم فضيحة ، و السكوت لقد مرضت العامين الفارطين و تغيرت كثيرا ذبلت و يبست، ثم تمالكت نفسي ولازلت لم اتعرف على اي شخص حتى لا اقع.... اريد الموت وفقط

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يحزن قلبي يا ابنتي ما تمرين به من مشاعر مؤلمة وياس وتعب وكل هذا تعانين منه بوحدة وصمت. اسمعي يا عزيزي الموضوع ليس سهلا ويجب عليك طلب المساعده حتى تستطيعي إكمال حياتك بطريقه طبيعيه. عليكي الذهاب لاخصاءيه نفسيه لمساعدتك على تخطي الموضوع، حاولي بشتى الوسائل الذهاب لاستشاريه نفسيه، ومن هناك هي ستساعدك على الموضوع بأكمله. لا تظلمي نفسك انت ليس لك ذنب بما حصل انت ضحيه حيوانات عديمين الشرف والأخلاق فاطلبي المساعده وتخلصي من هذا الحمل الذي تتحملينه وحدك. كوني شجاعه وقوية وتصرفي.

قبل 3 شهر

عيشى حياتك عادى ومش تحكى لاى شخص واتجوزى عادى ومحدش بياخد باله من غشاء البكاره او ممكن تعملى عمليه ترقيع وعيشى عادى ومش تحكى لزوج المستقبل عن شىء وربنا يخلصلك حقك من اللى ظلمك

قبل 3 شهر

الا لعنة الله عليهما إلى يوم الــدين ... ثقي بالقادر ,, ثقي بالقاهر ,, انه يراك ,, انه يسمعك ,, انه عظيم لا يعجزه شي في الارض ولا في السماء . انه رؤوف رحيم ,, عليم بصيــر ,, انه سبحانه اقـــرب إليـــك من حبــل الوريــد , انه سبحانه يعلم ما نريد وما لا نريد .. انه يعلم ما في الــصدور ويحيى من في القبـــور .. غدا يـأتي يوم ويل للظالمين فيه من عذاب شديد وخزي وحديد ونـــار وصديد وجهنم تشــتعل وتــقول هل من مـزيد .. " اصبـــري اختـــاه فــالوعــد جنـــة عرضــها السمــوات والارض فيها من كل شي أحسنـه وأجملــه واحـلاه .. فيها ما لا عين رأت ولا أذن ســمعت ولا خطر على قلـب بــشر , وإنه صلى الله عليه وسلــم قـال : ( يؤتى بأنعم أهل الدنيا من أهل النار يوم القيامة فيصبغ في النار صبغة ثم يقال يا ابن آدم هل رأيت خيرا قط هل مر بك نعيم قط فيقول لا والله يا رب , ويؤتى بأشد الناس بؤسا في الدنيا من أهل الجنة فيصبغ صبغة في الجنة فيقال له يا ابن آدم هل رأيت بؤسا قط هل مر بك شدة قط فيقول لا والله يا رب ما مر بي بؤس قط ولا رأيت شدة قط ) " صحيح مسلم واعلمي أخيه ان قدر الله المؤلم مهما كان مؤلما لابد ان فيه خيرا سواء رأينا الخير او لم نره عرفنه او لم نعرفه فا الله سبحانه لا يقدر شيئا عبثا ابداّ . اختي بإذن الله ستعيشي وانتي اقوى و انقى و اصفى .. حفظ الله لك دينك ونفسك وعرضك واهلك وكل من تحبين من كل سوء .. استودعك الحفيظ العليم .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه