السؤال

قبل 4 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

حارس عمارتنا يحاول التحرش بي

سلام مشكلتي صارت اصعب بكتير من سنة الماضي المشكلة هو اني تعرضت التحرش او عتداء هيك شي انا مابعرف راح اقولكم شو صار او كيف صار الموقف حاول حارص بيتنا بيتحرش فيني كانت بي انا في بيت هو فقط ومربيتي راح عشان تشتري أغراض وفاجئه اشوف حد ماسك خصري من وراء انجمدت بمكاني وحاول يلمس أيد و ووقتها كنت لبسه كيمونا وهو حاول ينزعني بها من أيدي وانا وقتها قالت لازم اعمل شيء اندريت ومن خوفي دفعتو بكل قوتي وقعد ع ارض و يركضت ع غرفتي بسرعه هذا لي صار وقفلت الباب غرفه ماعرف اذا كان تحرش او غير هلا هذا مواقف مش يخليني انام ابدا ومحد يعرف عنهو من ساعه ١٥لحد هلا عم حاول انام مافيش فائده خايفةً رجع يعملها مره تانية خايفةً كتير وانا كان مو لازم اني اخلي يامسك خصري امي ع طول خارج البيت وأبي كمان ع طول خارج البيت

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي هذه الأمور لا يتم السكوت عنها، لانه هو الان خائف وينتظر ردة فعلك، ويترقب، ان لم تخبري اهلك يعني بالنسبة له: اما انك خائفة مما يعني انك لن تقدري تخبريهم، وسيجدها فرصة ممتازة لاعادة المحاولة وسيسطر عليك بالخوف، او ان يعتقد انك احببت ما فعل وتريدين المزيد وفي هذه الحالة سيدخل غرفتك ويفعل ما يشاء. لذا من الافضل ان تشعريه بالتهديد والقلق، لانه سيتجرأ على فعل هذا مرة ثانية. بمجرد عودة ابيك اخرجي له صارخة وارتمي بحضنه واخبريه ما حدث، وقولي له انك لن تبقي في البيت وحدك معه، اما يحضر لك احد يبقى معك من اقاربك او يتصرف معه ويطرده او يمنعه من دخول حرم البيت. عليك التعبير عن خوفك وغضبك، اصرخي ابكي اشتمي ولا تحبسي في قلبك لان هذا سيؤثر عليك مستقبلًا. انت بالفعل ذكية ان قررت طلب النصيحة، وان شاء الله تتجاوزين الموقف، المهم لا تعطيه فرصة يشعر بالامان وانك خائفة ان تخبري عنه، لانه سيتمرد.

قبل 3 شهر

خبري امك و هي بدورها بتقول لابوكي و هو يتصرف معو ، هيك تحمي حالك وتحمي بنات جيرانك

قبل 3 شهر

خبري والدك بالموضوع واذا سكتي راح يمارس الجنس معك بالقوه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه