السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اعطي بكل كرم ولا اجد مقابل

أنا إنسان أتصرف بكل عاطفة و حنان و كرم و تضحية مع كل من أعرفهم لكني لا أجد نفس المعاملة منهم فما هو الحل لكي يعاملونب نفس المعاملة؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ان انت اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا وهذا ما حصل معك، انا مع طيبة القلب وحسن التعامل، ولكن يبدو انك تصنع المعروف في غير اهله. لذا احرص على معرفة مع من تصنع المعروف. ان كان من رحمك او والديك او اسرتك فلهم عليك حق المعروف وصلة الرحم والتواد والتعاطف. اما ان كان شخص من غير هؤلاء، يجب ان تكون حذر وتضع حدود، ولا ترفع التكلفة، ولا تقدم ما لا لزوم له. وستكتشف صديقك من منافقك. فمن يرد المعاملة الحسنة بمثلها فهو كريم ومن فعل غير ذلك فهو لئيم، ابتعد عنه ولا تتحسر على قطع علاقتك به.

قبل 3 شهر

نصيحه تعامل برسميه مع الجميع واترك الحراره في السلام يعني اذا سلمت قول شو اخباركم وخلاص لاتزيد الغي جمل مثل مشتاق لكم او وين الغيبه وكمان لاتتصل الا لضروره هذا الكلام ينطبق على الجميع ماعدا (والديك ) وقتها حترتاااح جدا وراح تتضح لك الصوره اكثر ويبين اللي يقدرك واللي رافع خشمه عليك ووقتها الجميع بدون استثناء محب او كاره بيحسبون لك الف حساب ويراقبوا تصرفاتهم معك بالبدايه حتتعب خاصه انك طيب وممكن تحس بتأنيب الضمير لكن كله لمصلحتك ولكرامتك مع الوقت بتشوف التغيير وتتمنى لو يرجع فيك الوقت ورى وتنزل الناس منازلها ..بالتوفيق

قبل 3 شهر

زمن الطيبين راح و ولى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه