السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

يطلب مني تعويض لفسخ الخطوبة !

والله يا اخوتي لا ادري من اين ابدا قصتي مؤثرة لقد تعرفت على رجل في الهاتف عن طريق مكالمة خاطئة من طرفه صددته في البداية لكنه اصر جاء الى ابي وخطبني لكن بعد العقد اكتشفت ان اخلاقه سيئة جدا اصبح يسبني يسب اهلي وحتى الله فقررت فسخ العقد لكنه رفض وطلب مني مبلغا من المال مقابل التنازل او سيرفع قضية في المحكمة لانه من ولاية اخرى وابي مريض وكبيروالهدف هو تعذيب ابي امي اصيبت بجلطة وانا عندي عامين وانا في هذا العداب ما لقيت حتى حل بسبب بعد المسافة وقلة ذات اليد والرجال

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لن اتحدث بما مضى لان المشكلة حدثت وسنكون جزءًا من الحل كما اقول دومًا. هل هي خطبة فقط طلب وتلبيس المحبس فقط؟؟؟ ان نعم يمكنك ان تغلقي الباب في وجهه وتدعيه يفعل ما يحلو له ارمي له المحبس وهذا هو وفقط، ليس له عليك حق. ان كان هناك كتب كتاب، يجب ان تثبتي بالدليل انه يسب الذات الالهية، لانه حسب الشرع يخرج من الملة وتصبحين غير محللة له، وانتما لا تزالان خاطبان ولم يدخل بك، لك ان تبلغي القاضي بما يحدث ولك حق التفرقة وخاصة من الكفر. هو يستغل وضعك ويبدو انه نصاب ويفعل هذا لاخذ المال. لا تشعريه بضعفك، استعيني باي شخص حتى لو جار لكم ليقف معك، كوني قوية وواجهيه، او اذهبي للقاضي وباغتيه، وسيكون لك ارجاع المهر المقبوض ان ثبت قبضه، ولا شيء غير هذا. كوني قوية ولا تخافي اذهبي للدولة وللقاضي، هناك قانون وتشريع، ولكنه يستغل موقفك. لا تعطيه فرصة. وطمنينا عنك. ربي يفتحها عليك.

قبل 2 شهر

طبعا هذا سكران ويعرف باب دارو، فبدلا ان يطلقك وتحتفظين بنصف المهر، يريدك ان تخلعيه وقد يطالب بمبلغ اكبر من المهر الذي دفعه، ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤ حقا قصة مؤثرة، سببها ( تمسخيرة: مكالمة خاطئة)، والخلاصة ( درتيها بيديك حلّيها بسنيك)، ديري واش يطلب او ابقاي معلقة،

قبل 2 شهر

هي خطبة مو كتب كتاب اي شخص يقدر يفسخها . اما كتب كتاب ارفعي قضية خلع

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه