السؤال

قبل 2 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

أعيش في عذاب كبير لما صدر مني

انا شابة في 25 سنة كنت مخطوبة بشخص تظاهر يحبه الشديد لي وبدأت اكن له مشاعر الحب الصادق،كنت التقي به في بعض المرات،وكانت تحدث قبل بيننا ،لم اظن يوما ان هذا الشخص سوف يغدر بي يوما ويتخلى عني بدون سبب يذكر ضاربا كل تلك الوعود عرض الحائط ولم يواجهني بقراره بل ارسل والديه على انه لم يعد بريد الزواج،منذ ذلك الحين وانا تعيش اتعس ايام حياتي وعذاب الضمير يقتلني لما حدث بيننا علما انه الشخص الاول الذي قبلني في حياتي وانا كانت نيتي انه زوجي ،تقدم لي شخص في الاربعينيات وانا بين نارين هل اوافق لانسى ما حصل لي او هل ارفض ، مع العلم انه شخص متدين وواعي ومث قف أعيش في عذاب كبير لما صدر مني حتى تمنيت الموت الف مرة خاصة ان هذا الشخص الذي كان خطيبي جار لنا وقريب من بعيد للعائلة،كل ليلة ابكي بحرقة في الظلام واردد حسبي الله ونعم الوكيل.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الخطأ تم وانتهى.. يا سيديتي لا تجلدي ذاتك لأمر مضى، قلقك وتعبك وبكائك دلائل توبة ان شاء الله، وربنا هو الغفور الرحيم. المهم ان تكوني قد تعلمت درس، انت وثقت به كخطيبك وزوج المستقبل، والحقيقة هذه الامور لا ثقة فيها عند بعض الاشخاص لانهم يخونون العشرة وعليك الانتظار ليصبح زوجك قبل القيام باية ممارسة. الان هذا الرجل هل هو مناسب من كل النواحي، لا تقفي عند الماضي اطويه وراء ظهرك واحمدي الله واشكريه ان الامر عدا على خير وربنا عوضك بشخص يستحقك كوني امينة على هذا الرجل وعلى نفسك معاه واوكلي على الله فما خاب من استشار ولا ضل من استخار... عليك بالتفكير الايجابي والحمد لله الامور عدت على خير وانت تعلمت درس من كيسك. تابعي حياتك وبلا قلق.

قبل 19 يوم

لست الوحيدة كثيرات مثلك حدث لهن نفس الشيء للاسف الرجال في الجزاير لم تعد في اغلبهم ولا ذرة رجولة يخطبون بنات مؤدبات ومتربيات ثم يفسخون او يطلقون من دون سبب وجيه يترك البنت تتالم ويبحث عن غيرها ويكمل حياته عادي غير مبال بما فعله ببنت محترمة،اغلقي هذا الملف وصممي على نسيانه فهذا الشخص حقير ودنيء اما الذي تقدم لخطبتك لا تتسرعي في اي علاقة على مهلك فكري جيدا واستخيري الله لاتقعي في الخطا الذي تقع فيه البنات بعد تجربة فاشلة وهوالارتباط لنسيان ذلك الشخص.

قبل 1 شهر

إنسيه فهو حقير -الاهل يجب ان يعلموا بناتهم بان اول واحد يحتقر البنت هو الشخص الذي يحصل منها على شيء لأنه يعتقد بأنها منحت غيره نفس الشيء --لذلك إنسي هذا الشخص وكأنه لم يكن لا انت الاولى ولا الاخيره مثلك عشرات الآلاف - إذا الرجل المتقدم لك مناسب تزوجيه او إنتظري ما يناسبك إذا كنتي جميله ومرغوبه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه