السؤال

قبل 11 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

ما اقدر انسى ابن جيرانا الي هددني

ما اقدر انسى ابن جيرانا الي هددني ورسلتله صور لي غصب عني لكني صورت وانا لابسه الحمدلله وبدون وجهي لكنني متضايقه واشعر بتانيب الضمير واشعر اني حقيره عندما ارى اهله احس اني متضايقه واريد البكاء واخاف ان يفعل شيء اكره ان اراه ودائما اتحسب عليه اتعب كثير كل ماذكر السالفه هو ماقال شيء لاهلي بس انا خايفه ماله خاتمه هالموضوع  جاني وسواس انتحر لي كم يوم خاصه الساعه ٢ بالليل كذا لكن راح عني الحمدلله وش اسوي كيف اتناسى الي صار انا عمري ١٥ وهو ١٦ وتذكروا كنت مجبوره ارسله..الله يخليكم ابي حل واحلم فيه احلام وتفسيراتها تخوفني اكثر الله يخليكم تعبت ريحوني تعبت من حياتي 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا ادري بماذا هددك وماالذي يحمله ضدك ، ولكن ان كنت متاكده بأنك لم تقومي باي فعل غلط ومخل بالأدب فلا تخافي لان هذا الشخص إنسان جبان ولا يستطيع تخويف او السيطره الا على الفتيات الضعيفات. لا تخافي وأظهري كل قوتك وعدم اهتمامك بتهديده وانا متاكده انه لن يضايقك لانه كاذب وجبان فلا توهمي نفسك بقوته .

ماالذي اجبرك على ارسال الصورة له؟ مالذي يخيفك لهذه الدرجة؟ انت تشعرين بتأنيب الضمير لكنك لم ترتكبي خطأ فادحا. أعرف ان ارسال الصورة ليس من المسموح لكنه ليس بخطأ فادح لا يمكن إصلاحه. صارحي والدتك او اختك وستساعدانك في التخلص من مضايقات هذا الجار. انت ما زلت صغيرة ومن الأفضل ان تستعيني بأحد من أفراد العائلة ليحميك ويساعدك. في جميع الأحوال لا تستسلمي لأي طلب له بعد الأن فليس له أي سلطة عليك ولا تهتمي لأي تهديد منه. بادري لطلب المساعدة من اهلك بلا تردد ومن المؤكد ان ذلك سيردعه. مع تحاتي

السؤال المهم، كيف يجبرك؟ ما الممسك الذي يمسكه عليك؟ هو ابن الجيران وليس اخوك، كيف يسمح لنفسه بالتحدث معك اصلًا؟ ان لم يكن هناك ممسك عليك أخبري اختك الكبرى أو امك وصارحيها بما حدث ودعيها ترى الصورة التي ارسلتيها له، لتعرف أنك صادقة، القلق والخوف والتفكير بأمور سيئة لن تساعدك، انت لم ترتكبي خطأ، مع العلم انه كان يجب اخبار امك منذ البداية، ولكن الان أفضل من ان يستمر بابتزازك وطلب شيء اكبر، اردعيه ولعله يعمل هكذا مع بنات غيرك فيجب ان يتعلم درسًا، تحتاجين غلى لاشجاعة والقوة لبدء الحديث، تحلي بهما وقولي لأمك أو اختك، وهم سيساعدونك على الامساك به بالجرم المشهود وعقابه على فعلته. وفقك الله.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه