السؤال

قبل 10 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

اريد التطوير من نفسي

السلام عليكم ابغى أغير شخصيتي للأحسن ..أحس اني متغيره عن أول فيني كسل غير طبيعي أحسن أني بموت أحسن كل شيء أنا صرلي من حول متغير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما مرور الشخص بفقدان عاطفي وانقطاع علاقة يسبب هذا الشعور، ثقي بنفسك وبقدراتك وانك ستجدين الشريك الأفضل وستتغلبين على المشكلة بالخروج من دائرة انعدام الثقة، وفي جميع الأحوال النشاط والاستيقاظ باكرا وممارسة الرياضة وتناول طعام صحي، والاختلاط بأشخاص ايجابيين، وتحديد هدف والسعي للتغيير يعيد لك الحيوية.

في بعض الأحيان قد يكون سبب هذا لاشعور مرتبط بتغيرات صحية، قومي بعمل فحوصات وخاصة فيتامين ب ومجموعته، تأكدي أولًا من سلامة صحتك، واعملي فحص عام. وإن كان السبب صحي ستتجاوزين المرحلة بالعلاج.

بما أنك لم تذكري التفاصيل لنعرف التغيّر الحاصل معك، وبشكل عام اقول ان كل ما نمارسه في حياتنا عادات، ربما كنت في الجامعة وكنت نشيطة والان بعد التخرّج لم تجدي وظيفة وانت جالسة بالبيت مثلًا، ربما كنت تعملين والان تركتِ العمل، على كل حال انت تمرين بمرحلة انتقالية لتركك حدث سابق، عليك البحث عما هو جديد ليعيد احياء الحيوية في قلبك لأن الفراغ قاتل للنشاط، ابحثي عن عمل جديد، ابحثي عن أي هدف تسعين لتحقيقه، لتشعري بقيمة وجودك الانساني وتتركي بصمة تدل عليك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه