السؤال

قبل 9 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

كيف اثقف نفسي جنسيا دون انحراف

كيف اثقف نفسي جنسيا دون انحراف

انا شاب عمري 18 سنة ليس لدي الكثير عن الجنس ﻻ اساسيات وﻻ غيره وﻻ يثيرني مشاهدته بكل حياتي شاهدت فلمين بالخطأ ولم يثيرني ابدا ، يثيرني جسم المرأة ؟ نعم لكن الجنس ﻻ . المشكلة انه الناس بالصف اﻷساتذة .. الطﻻب .. الاصحاب بتكلموا عن الجنس بالالغاز وانا مأفهم شي وياويلي اذا قلت : مافهمت . واستحى اسأل احد واقعيا :'( هل هذا ممكن يأثر علي بالمستقبل ؟ وكيف اعرف على الاقل الاساسيات ..مأعرف مثﻻ من وين أأتي المرأة :-* واسمعهم يقولو “^^^ … **** …” ما ببحث بالنت على الرغم انه انجليزيتي قوية لكن بخاف افهم شي غلط عنه مخالف للشرع والدين .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أنت تسير على الطريق الصحيح، نعم البحث عن الموضوع يثير بشكل سيء ومهين، وعيك وثقافتك كفيلة بأن تجعلك على الطريق الصحيح، لا تقلق من عدم فهمك لما هو مسيء من الكلمات لأنك نظيف السريرة، ويمكنك أن تسأل في مكتبة المدرسة أو الجامعة عن كتاب حول الموضوع ولا شك من وجود مثل هذه الكتب على مستوى عالي من حسن التقديم لتقرأ بها، وتحدد فهمك للأطر العامة، المهم أن لا تدع الاحراج يسحبك لا سمح الله لما لا ترضاه على نفسك. وفقك الله وحماك من كل سوء.

اعتمد على فطرتك واستشر شخص تثق به كاخ او اب واعلم ان اكثر المتداول هو فاحش وخطا وقد يسبب لك مفهوما خاطئا ،، احبب المراة ككل وياتي الجنس بعدها ولا تخالف شرع الله ولا تقرب الحرام وتزوج عند المستطاع

قبل 4 شهر

انتا احسن من شباب كتير اسرفو على تفكيرهم الذd حول الموضوع هذا فانت احسن بكثير والحمد لله اصبر على نفسك لغايه ربنا يكرمك بالحلال وانشاءالله هتجد نفسك قوى وراجل مع زوجتك والموضوع سهل وبسيط جداااااااا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه