السؤال

قبل 7 شهر (40 اجابه)
40 اجابه

العاده السريه عند الفتيات هل تؤثر على الحياه الزوجيه

العاده السريه عند الفتيات هل تؤثر على الحياه الزوجيه

انا عندي مشكلة نفسية صعبة جدا اتمنى اجد حلها عندكم انا فتاه في ال 19 مشكلتي اني بحس بالرغبة الجنسية جداا تقريبا كل يوم و بفكر في مثل هذه الاشياء طول اليوم يعني كتير بيجي ع بالي هواجس جنسية و كيف سأتعامل مع زوجي في المستقبل هذه الافكار تخرجني عن العالم حولي تماما و اكتشفت اني بمارس العادة السرية من دون علم يعني ما كنت بعرف انها شئ خطير او هيك انا فقط عرفت مسميتها من برنامج بالصدفة و اكتشفت وقتها ان ما افعله هو عادة سرية و ليها اضرار و حرام انا ما كنت بعرف كل هذا انا اسفة اني بتكلم في الحاجات دي بس تفكيري كتيير مشوش و نفسي اتخلص منها و ما بقدر دايما رغبتي الجنسية بتسيطر عليا سؤالي هو هل هذا سوف يأثر على حياتي الزوجية فيما بعد ؟! هل ستسبب برود جنسي او اي مشاكل اخرى ؟! و هل هذه الممارسة اثرت على جسدي و زوجي المستقبلي سوف يعرف من خلال تغيرتها و تأثيرها على جسدي ام لا ؟! و الله انا محرجة و انا بتكلم ف الكلام دة بس ما عندي حد اتكلم معه في مثل هذه الامور الحساسة تفكيري بيأثر كتير على دراستي ارجو الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، لن يعرف زوجك مستقبلا لكن ممارستك للعادة السرية بكثرة ستجعلك مدمنه عليها ولها اثار نفسية. لذا من الأفضل ان اشغلي نفسك باشياء مفيدة، عليك بالإكثار من الرياضة فهي تبعدك عن العادة وتقوي جسمك ولها فوائد كثيرة. اضافة، اشغلي نفسك بدروسك والتحقي بنشاطات ثقافية او تطويعه، اشغلي نفسك باشياء مفيدة باستمرار وستجدين نفسك اقل تعلقا بهذه العادات.

6 شهر

مفيش احسن من الصلاة والقرب من الله


قبل 4 شهر

شوفي ان كنت مثلك ما اعرف بس من عرفت بطلت واستغفرت ومع الايام نسيت الموضوع لاتخافي

قبل 6 شهر

العادة السرية هي فعل اعتاد الممارس القيام به في في معزل عن الناس (غالبا) مستخدما وسائل متنوعة محركة للشهوة أقلّها الخيال الجنسي وذلك من أجل الوصول إلى متعة معينة الأضرار الناتجة عن العادة السرية من المعروف انه لا يحدث عند ممارسة العادة إشباع لرغبة الفتاة الجنسية إشباعاً كاملاً، مما يؤدى إلى حدوث احتقان دموي في منطقة الحوض واضطرابات في الدورة الدموية ، خاصة زيادة كمية دم الحيض ، مع الإحساس بألم شديد يسبق نزول الدم . كما قد يتسبب احتقان الحوض في زيادة كمية الإفرازات المهبلية علاج العادة السرية : الابتعاد عن أى شىء يثير الغريزة عند البنت وعدم مشاهدة الأفلام الجنسية أو قراءة المجلات جنسية، خاصة قبل النوم مباشرة لأن الإنسان فى هذا الوقت يكون فى وضع استعداد للإثارة، إضافة إلى الابتعاد عن الأصدقاء المقتنعين بممارسة هذه العادة وتجنب الالتقاء بهم. : يعتبر الفراغ الذى يعيشه الكثيرين هو السبب الرئيسى فى إدمان العادة السرية لذا يجب ملء وقت الفراغ بممارسة الرياضة و القراءة المستمرة. ا: يجب ان تتجنبى الوحدة تماما مثل النوم وحده فى غرفة أو الجلوس وحده لمدة طويلة خامسا: يجب الاستعانة بالإيمان والقرآن أو العقائد الدينية، إضافة إلى المداومة على الصلاة والتقرب إلى الله.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه