السؤال

قبل 4 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

شعر اسود على الاجزاء العلوية من الخدين

السلام عليكم...انا امرأة عمري 41 اعاني من تساقط الشعر ووجود فراغات في مقدمة الراس. استعمل سبراي ريغان 5% Rigaine منذ 3 اشهر واتناول حبوب برايورين Priorin منذ 6 اشهر. ما يحدث الان هو ان الوبر في الوجه اصبح اكثف واطول وظهور شعر اسود على الاجزاء العلوية من الخدين. وايضا عودة ظهور الشعر في مناطق الجسم التي قمت بازالة الشعر منها بالليزر. فهل حبوب Priorin هي السبب وهي التي الغت مفعول الليزر؟ شكرا لكم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 4 شهر

هل عرفتي سبب تساقط الشعر عندك هل تم فحص الهرمونات عندك وخاصه الهرمون الذكري وهرمونات الغده الكظرية هل راجعتي طبيبه تسائيه دواء ال priorin يقوي شعر في كل أنحاء الجسم .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه