تفسير رؤية شعر الإبط في المنام وحلق الإبط في الحلم

تفسير شعر الإبط في المنام وحلق شعر الإبط في الحلم، جرح الإبط في المنام وتفسير حلم الإبط الأبيض ورؤية الإبط النظيف في المنام، ورمز رائحة الإبط في الحلم
تفسير رؤية شعر الإبط في المنام وحلق الإبط في الحلم

تفسير رؤية شعر الإبط في المنام وحلق الإبط في الحلم

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

رؤية شعر الإبط في المنام تدلّ على الهموم والغم وربما دلّت على الديون، وإزالة شعر الإبط في الحلم تدل على التخلص من المشاكل والديون، وقيل رائحة الإبط الجميلة في الرؤيا تدلّ على الأعمال الصالحة والعفة، والعكس منها رائحة الإبط الكريهة في المنام.
تقرؤون في هذا المقال تفسير رؤية شعر الإبط في المنام لابن سيرين والنابلسي وغيرهما، معنى حلق شعر الإبط في المنام وتفسير رؤية جرح الإبط في المنام، رؤية الإبط الأسود ورؤية الإبط الأبيض في المنام وحلم تنظيف الابط، وتفسير رؤية شعر الإبط في المنام للعزباء والمتزوجة.

  • قال ابن سيرين رؤية شعر الإبط في المنام تدلّ على المعاصي والذنوب، ومن رأى شعر إبطه قد طال في الحلم فإنه فاسد في دينه، أما رؤية إزالة شعر الإبط في الحلم تدلّ على التخلص من الهموم، فمن رأى أنه يقوم بإزالة شعر الإبط بدون ألم في المنام فإنه يحقق أمنياته بسهولة، أما من أزال شعر إبطه وكان يشعر بألم شديد في الحلم فذلك يدلّ على مشقته وتعبه في تحقيق مراده.
  • وقال الشيخ النابلسي رؤية شعر الإبط الطويل في المنام تدلّ على ضرر، ورؤية شعر الإبط الكثيف في الحلم تدلّ على كرّب وشدة يمر بها الرائي، ومن رأى شعر إبطه أجعد طويل في المنام فذلك يدل على ذهاب ماله، أما من رأى أنه يقوم بضفر شعر إبطه في الحلم فإنه يقوم بالاحتيال والنصب على الآخرين.
  • رؤية نتف شعر الإبط في المنام تدلّ على كرم وجود الرائي، ومن رأى أنه ينتف شعر الإبط بيده في الحلم فإنه يمد يده لمساعدة المحتاج، ومن رأى أحد ينتف شعر إبطه في المنام فإنه يقضي ديونه.
animate
  • حلق شعر الإبط في المنام يدلّ على صلاح حال الرائي، وربما دلّ حلق الإبط في الحلم على حصول الرائي على مراده، من رأى أنه حلق بعضاً من شعر الإبط وبقي بعضه في المنام فإنه يحل بعضاً من مشاكله، أما من قام بحلق شعر إبطه اليمين دون أن يحلق شعر إبطه اليسار في الحلم فذلك يدلّ على غلبة حسناته على سيئاته.
  • حلق شعر الإبط بالموس في المنام يدلّ على خيراً يصيبه الرائي، وربما دلّت رؤية حلق شعر الإبط بالماكينة في الحلم على استعانة الرائي بأصدقائه لحل مشاكله، أما رؤية حلق شعر الإبط أمام المرآة في المنام تدلّ على عبادته واتباعه السنة، ومن رأى حلاقاً يحلق له شعر إبطه في الحلم فإنه ينال عزّ وجاه.
  • من رأى أن أخيه يقوم بحلق شعر إبطه في المنام فذلك يدلّ على شراكته في عمل ناجح، أما من رأى أن صديق يقوم بحلق شعر إبطه في الحلم فإنه يقف إلى جانبه في محنة يمر بها، والله أجل وأعلم.
  • جرح الإبط في المنام دليل على المشقة والهموم، وربما دلّت رؤية جرح الإبط في الحلم على خسارة المال، وتشير رؤية جرح الإبط جرحاً كبيراً في المنام إلى شقاء الرائي وتعبه في أمور لا تغني من جوع، ومن رأى أنه جرح إبطه اليسار في الحلم فإنه ضرر يصيبه في أهله، ومن رأى إبطه اليمين مجروح في المنام دلّ ذلك على تعطيل معيشته وعمله.
  • وجرح الإبط بالشفرة في المنام دليل على تعرض الرائي للظلم من شخص جبار وقوي، وتشير رؤية جرح الإبط بالسكين في الحلم إلى السفاهة والفجور، أما جرح الإبط في المنام وخروج الدم في الحلم دليل على كسب الرائي المال الحرام.
  • والتئام جرح الإبط في المنام دليل على عودة المال المسلوب من الرائي، وتشير رؤية ألم جرح الإبط في الحلم إلى معاناة الرائي من الفقر ونقص في أـسباب المعيشة.
  • حلم رؤية الإبط بدون شعر يدلّ على الهناء والسرور، وربما دلّت رؤية الإبط بدون شعر في المنام على الاستقامة في الدين، ورؤية الإبط بدون شعر وبدون رائحة في الحلم تدلّ على زوال همّوم الرائي ومشاكله، أما رؤية الإبط بدون شعر مع رائحة كريهة في المنام تدلّ على عمل سيء وشنيع يقوم به الرائي.
  • تنظيف الإبط ورؤيته بدون شعر في المنام دليل على ابتعاد الرائي عن الباطل وسلوكه طريق الحق، أما رؤية الابط النظيف الامع في الحلم تدلّ على رغد العيش وحلاوته.
  • من رأى إبطه أبيضاً بدون شعر في المنام فذلك يدلّ على أعماله التي يجري ثوابها بعد مماته، أما من رأى إبطه أسوداً بدون شعر في الحلم فذلك يدلّ على مخالطة الرائي قوماً فاسدين، والله أجل وأعلم.
  • الإبط الأبيض في المنام يدلّ على صفاء القلب ونقاء الروح، وربما دلّت رؤية الإبط أبيض في الحلم على أعمال البرّ التي يقوم بها الرائي، ومن رأى تحول لون الإبط في المنام من الأسود إلى الأبيض فذلك يدلّ على تغيير حاله وصلاح دينه، ومن كان يرى شعر الإبط باللون الأبيض في الحلم فإنه يظهر الخير ويضمر الشر لمن حوله، رؤية شعر الإبط أبيض وأسود في المنام تدلّ على الخلط في الأعمال الصالحة والسيئة، وربما دلّت رؤية إزالة شعر الإبط الأبيض في الحلم على عمل برّ أجره مضاعف، أما رؤية نتف شعر الإبط الأبيض في المنام تدلّ على إصلاح بين متخاصمين.
  • رؤية الإبط الأسود في المنام تدلّ على ابتعاد الرائي عن الشريعة والطاعات، وربما دلّت رؤية الإبط أسود مع رائحة كريهة في الحلم على مشقة الرائي لكثر أذى الناس، أما رؤية الإبط أسود وشعره طويل في المنام تدلّ على إنكار الرائي لأمانة وسرقتها.
  • رؤية الإبط أسوداً وجلده قد انسلخ في المنام تدلّ على تعب وكدّ الرائي في معيشته، أما رؤية جلد الإبط أسود غليظ فيه ورم في الحلم تدلّ على نيل الرائي مالاً حراماً يشقى بسببه.
  • رؤية حلق شعر الإبط الأسود في المنام تدلّ على كشف قوم مخادعين وخائنين، وربما دلّت رؤية محاولة تبيض الإبط الأسود في الحلم على محاولات الرائي للخروج من غمّ وضيق.

الإبط النظيف في المنام يدلّ على صلاح الرائي، وربما تدلّ رؤية الإبط نظيفاً في الحلم على جمع المال الحلال، أما رؤية الإبط غير نظيفاً في المنام تدلّ على المرض، ورؤية الإبط نظيف ورائحته عطرة قي الحلم تدلّ على خشية الله والعبادة ، رؤية الإبط ينظف بالماء والصابون في المنام تدلّ على سلامة الرائي من عدوّ، أما رؤية الإبط ينظف بالماء الساخن قي الحلم تدلّ على إصابة الرائي نكران الآخرون جميل الرائي، ورؤية إبط الزوجة النظيف في المنام تدلّ على أخلاقها ومعاملتها الحسنة لزوجها، وتشير رؤية إبط الوالد نظيفاً في الحلم إلى محاولة الرائي كسب رضاء أهله.

  • ريحة الإبط في المنام تدلّ على أعمال الإنسان وسمعته، فرائحة الإبط الجميلة في الحلم تدلّ على الأعمال الصالحة التي تترك أثر طيب بين الناس، وربما دلّت رائحة الإبط الكريهة في المنام على انتشار إشاعات سيئة تطال سمعة الرائي، وقد تشير رؤية رائحة الإبط الكريهة بعد القيام بمجهود في الحلم إلى قيام الرائي بعملٍ يعود عليه بالسوء والخذلان.
  • رائحة عرق الإبط في المنام تدلّ على كلام يسيء للرائي، وربما دلّت رؤية تنظيف رائحة عرق الإبط في الحلم على كشف حقائق عن الرائي بعد ما تم تضليلها.
  • رؤية وضع مزيل لرائحة العرق على الإبط في المنام تدلّ على حسن تعامل الرائي مع الآخرين، ورؤية مسح مزيل العرق وخروج ريحة الإبط في الحلم تدلّ على فضح أسرار الرائي.
  • حلم رؤية شعر إبط الميت في المنام قد تدلّ على التقصير في أمور الدين، وربما دلّ حلم شعر إبط الميت طويلاً في الحلم على الذنوب والخطايا، ومن رأى أنه يقوم بنتف شعر إبط الميت في المنام فذلك يدلّ على فرج قريب للرائي يأتيه من حيث لا يعلم، أما من رأى أنه يقوم بنتف شعر إبط الميت وكان يتألم في الحلم فذلك يدلّ على وصية للميت لا يتقيد بها الرائي.
  • حلق شعر إبط الميت في المنام تدلّ على هداية الرائي بعد ضلالته، من رأى أنه يقوم بحلق شعر إبط الميت بأداة حلاقة في الحلم فذلك يدلّ على طلب المعونة من شخص متزن.
  • من رأى أنه جرح إبط الميت في المنام فإنه يستفيد من ماله، أما من رأى إبط الميت بدون شعر في الحلم فإنه يحسن على أهل الميت ويساعدهم، ورؤية إبط الميت أسوداً في المنام تدلّ على عذاب الميت من شر أفعاله في حياته، والله أجلّ وأعلم.
  • حلم رؤية شعر الإبط في المنام للعزباء تدلّ على الخير والراحة لأنه من التزيّن وكل ما تتزين به المرأة في المنام خير وراحة، وربما دلّت رؤية شعر الإبط الطويل في الحلم للعزباء على ظلمها لنفسها، ومن رأت أنها تقوم بنتف شعر الإبط بدون ألم في المنام فذلك يدلّ على التخلص من منغصات حياتها، أما من رأت أنها تقوم بنتف شعر إبطها وكانت تتألم في الحلم فذلك يدلّ على صلاح حالها بعد عناء.
  • إزالة وحلق شعر الإبط في المنام للعزباء تدلّ على ابتعادها عن أشخاص فاسدين، ورؤية الإبط الأبيض في الحلم للعزباء إلى سلامتها في دينها وأخلاقها، أما الرائحة الكريهة للإبط في المنام فتدلّ على مكروه يصيب العزباء من صديق أو حبيب، ورؤية الإبط نظيفاً في الحلم تدلّ على سمعتها الطيبة بين الناس.
  • وتشير رؤية جرح الإبط في الحلم للعزباء إلى خسارتها لعملها، ورؤية الإبط دون شعر في المنام تدلّ على الراحة النفسية وهناء في حياتها، أما الإبط الأسود في الحلم للعزباء دليل على سوء السمعة، والله أجل وأعلم.
  • حلم رؤية شعر الإبط الطويل في المنام للمتزوجة تدلّ على تقصيرها بحق زوجها وأولادها، وشعر الإبط الكثيف في الحلم للمتزوجة على تربيتها السيئة لأولادها، وتشير رؤية نتف شعر الإبط دون ألم في الحلم إلى حصولها على مالٍ دون تعب أو جهد.
  • حلق شعر الإبط في المنام للمتزوجة تدلّ على صلاح حال زوجها، والإبط الأبيض في الحلم للمتزوجة يدلّ على ثمرة التربية الجيدة لأطفالها، والرائحة الكريهة للإبط في المنام للمتزوجة دليل على خيبة أملها من أخلاق أولادها وعقوقهم لها.
  • وتشير رؤية جرح الإبط في الحلم للمتزوجة إلى مصاعب الحياة الزوجية التي تعاني منها، والإبط دون شعر في المنام يدلّ على حملها بعد طول انتظار، ورؤية الإبط الأسود في الحلم للمتزوجة تشير إلى الخوض في أعراض الناس، والله أجلّ وأعلم.

حلم رؤية شعر الإبط الطويل في المنام للحامل تدلّ على تقصيرها وعدم اهتمامها بحملها، وربما دلّت رؤية شعر الإبط الكثيف في الحلم للحامل على ارتكابها المعاصي والآثام، وتشير رؤية نتف شعر الإبط في المنام للحامل إلى شفائها من مرض كان يهدد حياتها وحياة جنينها.
وحلق شعر الإبط في المنام للحامل تدلّ على تجاوزها متاعب الحمل، وتشير رؤية الإبط الأبيض في الحلم للحامل إلى ولادتها السهلة والميسرة، والرائحة الكريهة للإبط في المنام دليل على مرض يصيبها أو يصيب جنينها، وتشير رؤية جرح الإبط في المنام للحامل إلى شقائها بحملها وتعبها الشديد، والله أجلّ وأعلم.

حلم رؤية شعر الإبط الطويل في المنام للمطلقة تدلّ على انشغالها وبعدها عن عمل الطاعات، وشعر الإبط الكثيف في الحلم للمطلقة يدل على الذنوب وقيل على تأخر الزواج، وتشير رؤية نتف شعر الإبط في المنام للمطلقة على تحصيل حقوق لها كانت مسلوبة منها.
زحلق شعر الإبط في المنام للمطلقة تدلّ على تجاوزها المصاعب والآلام، والإبط الأبيض في الحلم للمطلقة دليل على عودتها لطليقها، ورائحة الإبط الكريهة في المنام للمطلقة دليل على تعاملها السيء مع الآخرين، وتشير رؤية الإبط الأسود في الحلم للمطلقة إلى أعمالها السيئة مع الناس، والله أجلّ وأعلم.

المراجع