السؤال

قبل 4 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

لم اشعر بالعلاقة الحميمية الا مع زوجي الثاني

انا سيده تزوجت من زوجي الاول و انا بكر في سن 24 سنه .. من ليله الدخلة احدث لي نزيف شديد نتيجه خشونه التعامل و العنف من طرفه .. احدث لي هذا كره للجنس و الجماع معه تماما .. وصل الامر الى حدوث التهابات شديده لدي من الجماع و عدم انزل اي سائل مرطب مني .. لمده سبع سنوات كنت على يقين شخصي بان العمليه الجنسيه هي عمليه تخص متعه الرجل دون المرأة و كنت انفر منها و من كرهي لطليقي .. لم اتكلم قط من قبل في مثل هذه الامور مع امي او صديقاتي .. و لم يكن طليقي من النوع الذي يشرح لزوجته اي شيء عن الجنس و الاحاسيس و المشاعر و خلافه... تطلقت بعد صراع طويل و محاولات شتى للاصلاح و لكن بلا اي امل علما بوجود طفلان من زواجي الاول .. عقب فتره قصيره جدا من طلاقي و انقضاء عدتي التقيت زوجي الحالي .. و كان لي معرفه سابقه به اسريا في اطار الاسره .. و لكن حينها شعرت بقلبي ينبض بالحب لاول مره مقارنتا لما كنت مقنعه بانه حب لطليقي ... شتان الفرق بالشعور .. في سرعه رهيبه تزوجت زوجي الحالي .. و اذ بي ليله دخلتنا افاجأ بمشاعر جديده تماما على .. مشاعر و احاسيس لم اكن اعي تماما انها موجوده .. فقد كنت متهمه دائما اني ( بارده جنسيا ) و هذا ما اكتشفت عدم صحته تماما في تلك الليله ... عاملني زوجي بمنتهى الرومانسيه .. جرأني و جعلني ابادر اثناء تلك العلاقه .. خرجت من الدنيا لتمضيه وقت في الجنه كما شعرت .. و كنت اشعر طوال فتره الجماع باني استعد لحدوث شيء داخلي لا اعلم ما هو .. استمر هذا الشعور في الزياده الا ان ايقنت ان شيء سيتم سينفجر خارجا مني مما دفعني لتنبيهه بكلمه معينة و قد كان .. اول مره اعلم بوجود ما يسمى برعشه الجماع و الشبق الجنسي لدى الزوجه ... و بعد الانتهاء فوجيء بي زوجي ابكي .. لم اكن ابكي من فرحه ما عشته اكثر من بكائي ندما على ما مر بى في حياتي من الام و اوجاع اكتشفت فقط حينها انها بسبب جهل طليقي و انانيته المفرطه .. تحدثت لزوجي و الذي اعشق الثرى الذي يمشي عليه الان كما يعشقني هو تماما .. تكلمت معه بكل صراحه عن ما حدث .. و عن عدم معرفتي او شعوري بما شعرت به معه من متعه و احساس و شبق .. الا ان زوجي لم يصدق معتقدا اني اراوغ فقط لمحاوله اقناعه انه لا يقارن باي انسان اخر بالنسبه لي .. و قد اشعلت دون ادري شعله الغيره .. فزوجي غيور لحد الجنان .. و قد واجهني بالكلمه التي قولتها له ليله دخلتنا حيث انه مقتنع تماما ان السيده التي لم يسبق لها الزواج او الوصول لذروه الاحساس لن تعرف بتلك الكلمه او معناها .. كي لا اطيل عليكم .. كيف استطيع ان اقنع زوجي ان هناك من النساء يعشن مأساه مثل تلك التي كنت اعيشها مع شخص اناني و غير كفء لمعاشره زوجه و الوصول بها لبر الامان بالعلاقه الحميمه .. انا اعشق زوجي كما لم احب انسان في دنيانا .. و حياتنا مستقره تماما .. الا اني اشعر بعذابه من يقين خاطيء اني اكذب عليه فيما حكيت .. اسفه على الاطاله .. ارجوا من السيدات اللائي عشن او يعيشون مثل ما عشت ان يقولوا لي هل كنت انا فقط بهذا الوضع .. ام ان تلك مشكله شائعة و ماذا افعل لاقناع زوجي بما حكيت؟؟؟؟؟ شكرا لكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تقلقي وتصرفي على طبيعتك واسعدي بزواجك. حاولي قطع الطريق على اي أسئلة تخص طليقك خاصة ان كانت تثير غيرة زوجك. اخبريه انك تكرهين تذكر الماضي لكبر معاناتك وتودين ان تنسيه وتنعمين بزوجك الحالي وصفاته الحلوة. لا تكذبي على زوجك ابدا باي موضوع وعوديه على صدقك، مع الوقت سيفهم ويقدر معاناتك.

قبل 4 شهر

شوفي اذا سألك اي سؤال قوليله بكل حب (حبيبي ارجوك لا تذكرني باشياء لا اريد ان اتذكرها ولتعلم انك الحب الاول والاخير في حياتي ولا تجبرني لتذكر امور انا اكرههها ..انت الان كل حياتي ولم ارى السعاده الا معك وكفى ..وكل مره جاوبيه بنفس الجواب الين يطفش ويسكت ومع الايام بتخف الاسئله واول ملتحملين بطفل رح ينسى كل هاذي الوساوس نهاائي

قبل 4 شهر

غرقيه بحنانك وحبك ونسيه كل اللي حصل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه