السؤال

قبل 4 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

في النهار اريده و في الليل انفر منه !

انا فتاة عمري 24 سنة متزوجة من حوالي 5سنين عن حب عشت اروع الايام مع زوجي ولدي طفل منه مند فترة اصبحت انفر من العلاقة الزوجية في النهار اشعر برغبة في دلك واشتاق لزوجي كثيرا لكن بمجرد حلول الليل و الى ان انيم طفلي حتى تتلاشى تلك الرغبة واحس بالكسل و الرغبة في النوم حتى احسست ان زوجي انزعج من الامر و انا لا اريد اغضابه وعدم اعطائه حقوقه لكن عندما ابق ايام في بيت اهلي وارجع احس انني ارغب كثيرا بممارسة العلاقة مع زوجي و اكون نشيطة ومتحمسة جدا لا اعلم ما السبب ساعدوني بارائكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

غالبا اعمال البيت والاهتمام بطفلك يتطلب منك طاقة كبيرة خلال النهار فتكونين متعبة في الليل وهذا طبيعي. لا بد ان اهلك يساعدوك في الاهتمام بطفلك حين تزوريهم وهذا ما يجعلك اكثر نشاطا. نظمي وقتك وقسمي اعمالك على الاسبوع بطريقة تتيح لك اخذ قسط من الراحة فتكونين نشيطة عند لقاء زوجك فلا تؤثر مسؤولياتك على علاقتك بزوجك.

قبل 4 شهر

شئ طبيعي يكون من تعب البيت والاشغال انصحك بالذهاب الي بيت اهلك لتحضري صافية الذهن شغوفه حتي تطفئ النار التي بداخلك

قبل 4 شهر

هذا زوجك و حلالك و اذا انت ما لبيتي له رغباته وين يروح ؟ اكيد ما رح تقبلي فكرة انه يتزوج غيرك ولا يتطلع على اي فتاه بالشارع فقط لانك بعيده عنه ..فكري بكلامي و حاولي جددي الحياة بينكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه