السؤال

قبل 4 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

لم اخلق لتلبية رغباته الجنسية فقط

السلام عليكم مشكلتى فى زوجى دائما يقول لى لماذا انا متزوجك فقط يهمه رغباته الجنسية يوميا بصراحة سئمت هذا الوضع وان لم افعل مایرید یحرد متل الاطفال الصغار ویعصب ع الاولاد ویجعلهم يسبونى ويشتمونى كثيرا كنت اتناقش معه لا جدوى تعبتتت اصبحت اكره هذا الشىء واعتبره مقزز لا احتمل .. اريد حلا انا لم اخلق فقط لتلبية رغباته كيف اتعامل معه رجااء افيدونى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اولا عليك بالاولاد كوني علاقة جيدة وعلاقة احترام معهم لانها التربية الصحيحة اولا وحتى لا يستغلهم ضدك ركزي الان على هذا الموضوع حتى لو اضطررت للامتثال له،، بعدها ممكن ان تتعاملي معه بذكاء ومرة على نفسك ومرة عليه وابقي العلاقات طيبة لان الركل يعبر عن حبه بالجنس وهو يتوقع المثل فان لم تعبري له ايضا سيظن انك لا تحبيه. ،، تعاملي معه كالطفل بما انه يتعامل كالطفل وحاولي ان تكسبيه ولكن ليس بالضرورة بالاستجابة

بالطبع لم تَخَلَّقي لتلبية رغباته فقط، الزواج هو مودة ورحمة وتفاهم ومشاركة بين الزوجين. لا تياسي من التفاهم والكلام معه حتى تصلا الى حل وسط يناسبكما معا. لا تسمحي لأولادك ان يقلوا أدبهم عليك ابدا والا فقدت احترامهم الى الأبد. كوني حازمة معهم وافرضي احترامك.

قبل 3 شهر

اذا كنتي تنفرين من العلاقه خليه يتزوج ماكو الا هلحل لانه متعود وصعب يقلل لايوجد الا هلحل او الزنا من جانبه والعياذ بلله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه