السؤال

قبل 1 سنة (13 اجابه)
13 اجابه

بكامل إرادتي

انا فتاة مغتربة في ال٢٣ ذهبت يوما مع صاحبي الى فندق وفقدت عذريتي معه٬ في اليوم التالي قال لي انني المسؤولة عن ذلك وانني لم اكن عذرائ وبالتالي ليس هو من افقدني عذريتي! صدمت جدا خصوصا انني لم اطلب منه شيئا لكنني شعرت انني بلا اخلاق واندمت الان على ذلك٬ هو مازال يهاتفني كان شيئا لم يكن ويطلب مني ان نمارس ذلك مرة اخرى لكني لا اثق فيه ابدا كما انني بدات اكره نفسي. 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لقد اخطات وهو كاذب لايستحق جسدك او حبك ياخذ ولا يشكر. دعينا من الدين والزنا لكن لتكن لك هذه تجربة لك لتريك كيف تكون الاهانة وعدم الاحترام. لدينا القيم والدين الافضل لماذا نتشبه بالاجانب ،،، انصحك باعادة التفكير باراءك ومعتقداتك واختاري التي تضمن لك الكرامة والاحترام

قبل 8 شهر

فكري بتلك الفقدان و لو تزوجتي و فقدة عذريتك بزواج و فكرين جيدا و ﻻحظة الفرق بينهم ستجدين نفسك رخيصة و خصوصا مستمرة معه بأخذ و عطاء و حوار لنوم معك ما يعني حقا ليس قضيته وﻻ عﻻقة بكي فذهب الفضي رخيص ويعلم برخصه و جوهرة محفوظة بغﻻئها و عند بيت أهلها معززة مكرمة لو كنتي متزوجة و تخبرين أهلك بحملك سيحلي أبوكي و أخاكي و يفرحون لكي لكن الأن ﻻ تسجرين بأخبارهم بأنك إمرآة مثل حذاء المستعمل يريد تصليح و ترقع

قبل 8 شهر

انتي ذهبتي برضاكي معه الى الفندق .............. اذن انتي المسئولة طبعا هو لم يختطفك .... و لم يغتصبك ............ انتي نمتي معاه برضاكي و بكيفك بالنسبة لانك لا تثقي فيه ............. ما نوع الثقة المطلوبة ؟؟؟ و ماذا تنتظرين منه ؟؟؟؟؟؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه