السؤال

و.
قبل 10 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

أخي يتحرش بي

انا فتاة عمري ٢٧ولدي اخ اصغر مني تقريبا بخمس سنوات..من سنوات وانا اعاني من(تحرشه بي) اول تحرش وقع تقريبا قبل اربع سنوات،وقتها كنت نايمه ووجدته مستلقي خلفي وعورته كاشفه! فزعت من نومي ابكي واخبرت امي التي بدورها فقط هزئته ولا اعلم ان هي اخبرت والدي ام لا؟ ومع الايام عاود اخي التحرش بي وتحرشه يكون فقط في حال نومي او عندما اكون انا وهو فقط فالمنزل ؟ تعبت من السكوت وانهزت ثقتي انه اعلم امي لان قبل فترة نفس اخي هذا قام بمغازلة قريبات لي واخبرت امي ايضا ولم يتم ردعه !!!!! الى من الجأ وكيف اجعله يتوقف عن الفعل هذا ؟ دعواتكم لي..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عليك بالاستعجال في الدفاع عن نفسك لانه كما يبدو لا دين ولا اخلاق ولا غيرة ،،،عليك ان تكوني قوية وتقومي بفضحه امام والديك والافضل ان يكون موجودا حتى يدرك تصميمك وقوتك لا تتواجدي معه في البيت وحدكما وافرضي على امك حمايتك وان لا تاخذ الامر بهذه السهولة فهو هتك العرض ومن المحارم تجنبيه وكوني محتشمة معه لانه الان لا يعتبر من المحارم. واقفلي الباب خلفك عند النوم او دخول الحمام احذري فهو قادر فعلا على اذيتك واذا لم تجدي حلا عليك بالقضاء واشتكي عليه بعد تهديده. اقنعي اهلك للتعجيل بزواجه لانه قد يكون شديد الشهوة وليس لديه ارادة او وازع اخلاقي

7 شهر

ادعي الله أن يهديه أو ياخده إدا لم يتب


الموضوع خطير وأخوك لن يتوقف الا اذا اوقفتيه بقوه ، اخبري ابوك وأمك معا بحضوره هو ايضا ،أخبريهم بما يفعل بالضبط ،كوني صريحه وواضحه ولا تخافي واخبريهم بضروره اتخاذ اجراء حازم وإلا ستضطرين للجوء الى مصادر اخرى وفي هذه الأثناء احتفظي بمفتاح لغرفتك وحافظي على نفسك

10 شهر

من الضروري اخبار الاهل كلام صحيح


قبل 4 شهر

الله يهدي ويتوب ويفك عنج وذا ضل على هالحاله هدديه انج بتخبرين ابوج والله يوفقج ويفكج من شره

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه