السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

علاج السيلوليت والسترتش مارك

علاج السيلوليت والسترتش مارك

حل مشكلة السيلوليت والسترتش مارك والخطوط البيضاء على البطن والسيقان والافخاذ بليز. هل يوجد وصفات طبيعية للتخلص من السيلوليت وعلامات التمدد بسرعة بدون اي اثار جانبية او عكسية؟ ظهرت هذه الخطوط البيضاء بعد ان اكتسبت الوزن ثم فقدته. ساعدوني بوصفة طبيعية لازالة الخطوط البيضاء والسيلوليت لو سمحتم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من أفضل العلاجات للتشققات والعلامات البيضاء هي الألوفيرة Aloe Vera وهي مستخلصة من نبات الصبار.... وتساعد على تجديد خلايا الجلد وزيادة مرونتها. بالإضافة إلى الفيتامين E المعروف كعلاج طبيعي لتجديد الخلايا وإنعاش الجلد. ممكن أن تأخذ الفيتامين E كحبوب (موجود في جميع الصيدليات بشكل كبسولات) وأن تستعملي مرهم ال Aloe Vera على التشققات. اتركيه لمدة 10 دقائق ثمة إمسحيه بماء دافي. افعلي هذا كل يوم لمدة شهر.

قبل 3 شهر

يوجد العديد من الوصفات الطبيعيّة للتخلص من السيلوليت، وهي تعتمد على التدليك لتنشيط الدورة الدمويّة في الجلد وتكسير الدهون، بالإضافة إلى الترطيب العميق، كي يستعيد طبيعته، ومن الأفضل تقسيم الأفخاذ لعدّة مناطق، وتطبيق الوصفات عليها بالتتابع، وذلك من أجل التركيز على جميع المناطق بشكل متساوٍ، وبالتالي الحصول على نتائج أفضل، كما يمكن مضاعفة الكميّات، وتدليك الأفخاذ بالمزيج في حركات دائريّة لعدّة دقائق، ثمّ تركها لساعتين، ويمكن أيضاً ارتداء شورت ضاغط، وممارسة بعض التمرينات الرياضيّة، ومن أهم هذه الوصفات: الشوفان وزيت اللوز: تمزج ملعقة من الشوفان، مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو. الزيوت: تؤخذ ملعقة من كل من زيت الكافور، وزيت الصفصاف، وزيت اللافندر، وزيت اللوز الحلو، وتمزج مع بعضها.

قبل 3 شهر

عزيزتي، للتخلص من السيلوليت والخطوط البيضاء ولمنع ظهور سيلوليت جديد، تجنبي المسكنات والمنبهات والكافيين والمشروبات الغازية والتدخين، واشربي الكثير من الماء، وقللي من تناول منتجات القمح، واكثري من الخضراوات والفواكه. احرصي على أكل تفاحة يومياً. مارسي الرياضة. أضيفي الملح البحري لحوض الاستحمام.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه