السؤال

قبل 1 سنة (19 اجابه)
19 اجابه

منظري كالغوريلا

سااااعدوني ، سااااااااعدوني أرجووووكم، أنا مخطوبة لابن عمي واحبه كثيراً هو الحين يكمل دراته في النمسا انخطبنا عن طريق الهاتف بين افراد العائلة وكبارها ، بعد 6 شهور هو راجع السعودية عشان يتمم الزواج ويتم العرس الكبير . مشكلتي اني مشعره جدا جدا وشعر جسمي اسود كثيف ، قررت ابدء اسوي  عمليات ليزر و قالت لي الطبيبة ان جسمي يحتاج لعشرين جلسة 4 ساعات كل اسبوعين،  وقبل الجلسة بيومين لازم احلق الشعر عن وجهي وجسمي بامواس حلاقة عشان يحلق الشعر ويكون اسهل لجهاز الليزر يحرق بصيلات الشعر.  كنت اسوي مثل ماتقول لي وصار يطلع لي  ذقن ولحية ولما احلق شعري مااطلع من غرفتي لمدة يومين لحد موعد الجلسة  ، عند الجلسة 11 حلقت الشعر وقعدت في الغرفة، لاحظت ان الشعر كثيف اكثر من قبل وصار طويل ..  انتظرت موعد الجلسة فقررت الطبيبة زيادة درجة الليزر مع تمديد الوقت، بعد انتهاء الجلسة  رجعت للبيت . في اليوم الثاني كان كل جسمي منفر ووجهي كله جروح وكأن مجموعة ابر نخرت جسمي غير الاحمرار والمنظر المقرف!  سألت الطبيبة ماذا أفعل؟ قالت لي بتحسن خلال يومين  ووصفت لي كريم زاد الطين بله وسلخ جلدي ، مر يومين جاء موعد الحلاقة وطلع  الشعر ولم اتحسن، قال لي دكتور ثاني  لا تحلقي بالشفرة ووقفي جلسات الليزر وبنفس الوقت مقدر اشيل بحلاوه او شمع لان جلدي مسلوخ!! ايش اسوي بعمري! خطيبي بيجي وقرب موعد العرس وانا منظري مثل الغوريلا!  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تيأسي، كل أشكلة لها حل، انتظري فترة حتى يخف الإحمرار ويسهل عليك أن تعودي للواكس أو الحلاوة. اتركي موضوع الليزر لمرة أخرى أو استشري طبيب آخر لأنه على ما يبدو، هذا الليزر لم يناسب جسمك أبداً. ولا تحليقي وجهك أبداً مرة أخرى بالشفرة! فهي تزيد من كميات الشاعر، وتجعله غامق وقاسي.

قبل 1 سنة

ياعزيزتي اعملي تحيليل غدد اولاً كثرة شعر الوجه للمرأة سببه اضطراب فالهرومونات وليس ضروري مراجعه نفس اخصائية الليزر غيري المركز كله

قبل 1 سنة

انا متأكده ان مشكلتك لها حل بالعكس بوضعك الليزر حل جدا سهل بس روحي عدكتور شاطر لان واضح ان الدكتورة مهي بشاطره

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه