السؤال

قبل 9 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

كيف اخلى زوجى يراضينى بعد ما زعلنى؟

صارت مشكله انا وزوجي وجلسنا يومين متزاعلين وبعدها طلع للبر يومين وقبل يطلع قلت اختار ياانا او الطلعه لان مابي يطلع وحنا متهاوشين وطنشني وطلع وجاء بعد يومين ولاعلى باله ونام بالمجلس عني ايش اتصرف

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بنت الشمال الطيبة، ما قمت بعمله لا يصلح كسلوك للتعامل مع الزوجة كأن تقولي يا الطلعة يا أنا، تعرفي لماذا؟؟ لأنه لا يجوز أن تقارني نفسك بأي شيء أقل من مقامك أنت أغلى شيء، أنت اغلى انسان أنت جوهرة، وهذا ما كان يحاول زوجك توصيله لك،" لا تقارني نفسك بشيء من اعمالي الروتينية العادية". والان بما انه عاد وينام في المجلس انت من يجب أن تبدأ بنكش العلاقة بينكما ثانية، لا يوجد كبرياء في التعامل مع الزوج وخاصة اذا لم يؤذيك ولم يقصر في واجباتك، وابتعدي عن الجدال والعناد معه، رحمك الله وهدّى بالك يا بنت الشمال انك تاخذي بالك من زوجك، هو سندك، وهو سترك وزوجك وحبيبك اليس كذلك؟

زوجك عنيد ولا ينفع معه الزعل وهو يريد ان يعلمك ان هذه ليست طريقة التعامل معه ولذلك جدي طريقة اخرى للتعامل مثلا تتفقان على عدم النوم وانتما في زعل او الذي يشعر هو مخطا هو الذي يعتذر وممكن ان تتبادلا الرساءل او اي طريقة اخرى

قبل 9 شهر

انا لو مكانه اسوي كذا واكثر مو اغيب يومين يمكن اغيب شهر لو زوجتي فكرت تخليني اختار بين امرين وانا زعلان منها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه