السؤال

قبل 9 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

زوجى ما يعدل بينى وبين زوجته الثانية

انا زوجي يجرحني باالكلام ويعاملني انا وبناتي غير معاملته لزوجته الثانيه وبناتها  يدلعهن واي حاجه يبونها يوفرها لهم ويسفرهم يتمشون. وانا وبناتي ياحسرتيًً.  اي شي نبيه ماعنده. نقوله خدنا مشينا خذناء مطعم. يرفض. ولين راحًلهم. انوع. المشاوير. وانا زينت. بيتي. وغيرت الفرش. اعطاني. ٥الافً. وقالي تسلفتهم لك. ورجع اخذهم. ورجعت تسلفتً ١٠٠٠٠ علشان اكمل فرش بيتي. والحين جالسه اقاصدهم. وزوجته الثانيه. اخذ قرض من البنك وزينلها بيتها. وش معنى تصرفه هي اي مشوار يوصلها. سوا. سوق عزومه. مستشفى. اما انا. وربي مايوصلني اي مكان. يقولي روحي مع اهلك ولا اجلسي في البيت.  لا تروحين. وحتى. اهله. مايجوني ولايزوروني ولا اروح. بيوت اخوانه وخواته ولا احضر مناسباتهم تعرفون ليش علشان هي ماتبيني. اتعرف عليهم وعلشان ماتزعل.   مخليتني انا وبناتي. زي المنبوذات. حتى الحمً مايدخل. بيتنا الا. بسنه. مره. وكم كيلو. بعدًً والاخت. ذبايح.   ليه.  المعامله. كذا. وانا انسانه من اسره. فقيرهًً وبيتنا. سقفه. من زنك. واخشاب. ويعايرني. في بيت. اهلي. وكل ما زعل مني. قال اطلعي من شقتي.  ولا كنتي تحلمين تسكنين زيها احمدي. ربك ان انا رضيت فيكي. والحين اكتبلكم وانا نايمه في الارض عند الباب. لنه طردني. من السرير وربي. تعبت. شورو علي.  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي سدن، اعملي على تغيير حالك انت وبناتك بيدك ولا تنتظري منه شيئا. أولا: لا تحزني فلا شيئ يدوم وقد تتغير معاملته فجاة ثانيا: حاولي ان تجدي مورد رزق لتحسني به من حالك، اقصدي الجمعيات النسائية فقد تساعدك في عمل مشروع صغير او إيجاد عمل ثالثا: كوني المثل في القوة والصبر لبناتك وشجعيهن على العلم والنجاح حتى تضمني لهن مستقبل جيد دون الحاجة لأاحد أخيرا: اهتمي بنفسك واسعدي ولا تتكلي على زوجك في اسعادك، من الممكن جدا ان يتغير بعد ان يلاحظ التغيير عليك.

قبل 4 شهر

استغفري و أقري قرآن و علمي نفسج و ثقفيها و احصلي على وظيفة ولا تعرضين نفسج للإهانة و لا تقبلين بها شو يعني لو كنتي يايه من عايلة فقيرة؟ ما يعني شي. لا تشتكين كثير عند زوجج الرياييل ما يحبون كثرة الشكوى و البكاء اشتكي لله سبحانه و تعالى و قوي نفسج و علمي بناتج أن الريال مب كل شي فالدنيا و اهتمي بنفسج و بناتج و لا تركضين وراه و شوفي النتيجة بإذن الله

قبل 9 شهر

اكثري من الاستغفار ...و الله حسيبك.. لا حول ولا قوة الا بالله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه