السؤال

قبل 8 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

زوجي يعلم انه يهملني ولكنه لا يغير شيء في حياتنا

زوجي يعلم انه يهملني ولكنه لا يغير شيء في حياتنا

انا فتاة متزوجة زوجي يكبرني بحوالي اثنان وعشرون عاما هو يهملني كثيرا لا يجلس ليتحدث معي اما تليفونات الشغل او الانترنت تكلمت معه ف هذا الموضوع كثيرا وكل مرة تتساقط دموعي لاني اقيم ف دولة غير دولتي وبعيدة عن اهلي واصحابي وكان قد اتفق معي ان لا اكلم اصحابي ولا اتقرب منهم واحترمت ما قال و لكنه يتركني في المنزل كثيرا لوحدي اكون ملانه جدا عندما تكلمت معه اعتذر مني وتاسف وقال انا مقصر اعلم لكن لا يوجد تغيير يكاد الملل والجلوس لوحدي يقتلني انا احب ان اطيعه واحترم كلامه هو يحبني كثيرا ولكن هذه النقطه وهو اهماله الزائد لي تضايقني ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

احيانا الرجل يكون مدمن عمل وزوجك نموذجا لهذا بحيث هو ينسى نفسه وحياته واحتياجاته من اجل العمل. ،،هو يعتقد انه يفعل الصح كونه لا ينشغل في امر سيء وهو يظن انه يعوضك بتوفير الامور التي تحتاجيها. وكونه مشغول دوما ولا يشعر بالملل لا يظن انك ممكن ان تشعري به وربما يقول بالتاكيد لديها اعمالها ومنشغلة بها وهي تدلل علي فقط،،، عليك بتحضير جلسة هادئة ومناقشة حلوة ان العمر يمضي وانتما لا تستمتعان معا وحتى هو لا يتمتع بحياته ويجب ان يكون هناك جدول لتنظيم حياتكما وايجاد وقت للتواصل مع بعض لانكما رغم الحب قد تتباعدا في الزمان والمكان هذا اولا حاولي ان يكون عملا لوقت محدد اي جزئي تنشغلي به ويشجعك ويرفع معنوياتك وبذلك تقل الشكوى ايجاد علاقات تواصل مع البعض وان تتفقى عليها لانك انسانة تحتاجي للكلام والمراة تحتاج التحدث اكثر من ٢٥الف كلمة في اليوم وتحتاجي ان تكسري الروتين في حياتك والا مادامك تشعري بهذا قد تكون النتاءج وخيمة وعليه المحافظة على بيته واخيرا انظري للموضوع من وجهة نظره وتفهميها وناقشيها قد يكون له اراء واسباب

قبل 8 شهر

انظري لعلاقتك مع الله، كيف هي؟ إن كانت جيِّدة ستكون حياتك جيِّدة، وإن كانت العكس حتمًا ستكون حياتك خاوية مُمِلَّة… كن مع الله كما يريد، يكن الله معك كما تريد.

قبل 8 شهر

اصبري للله ان الصبر مفتاح الفرج و عليك بتقوى الله وطاعته

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه