السؤال

قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

لم احبه ابدا وندمت اشد الندم على هذا الزواج

انا بنت كملت دراستي الجامعية وبدأت اشتغل وكانت حياتي جميلة ولكن وعمري 27 سنة حبيت مديري في العمل وكان عمره 53 سنة وتزوجته بعد فترة والآن مضى على زواجي منه 2 سنة ولكني غير سعيدة لاني فقدت حبي له بعد فترة قصيرة من زواجنا وكأني لم احبه ابدا وندمت اشد الندم على هذا الزواج وفي يوم من الايام بعد مرور سنة على زواجنا حدثت مشكلة بيني وبين زوجي وخرجت من البيت ورفعت قضية طلاق التي ما زالت حتى الان يعني تقريبا سنة ولم اطلق لانه زوجي رافض يطلقني لانه يحبني بجنون ولكن مشكلتي اني لا احبه واحس بأني اذا رجعت له انخنق وادمر نفسي وفي نفس الوقت اشفق عليه لانه يقول لا يستطيع العيش بدوني والان انا في مشكلة هل ارجع له ام اتركه ؟؟؟ اذا رجعت ادمر نفسي واذا تركته ادمره مع العلم انه انسان محترم ويحبني بجنون ولكن ربما لفرق العمر بيننا لم احبه واريد تركه ربما توهمت في البداية اني احبه ولكن الان فلا يوجد حب ابدا ولكن توجد شفقة عليه مع العلم لا يوجد عندي اولاد وزوجي عنده اولاد من زوجته المتوفية حتى اولاده يحبوني ولا توجد مشاكل بيننا والان هو مصر على رجوعي . ماذا افعل ؟؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الشفقة لا تعمر البيت ومن الواضح انك غير سعيدة وأنك اخطأت الاختيار فبالرغم من حسنات زوجك الا أنكما غير متكافئين في العمر وهذا يطرح مشاكل عدة. الأفضل ان لا تعذبي نفسك وتنفصلي عنه ولا تقلقي فسيتقبل ذلك مع الوقت.

قبل 6 شهر

لماذا قبلتي برجل عمره ضعف عمرك هل فقط الشفقه ام أن تقييمك لنفسك بالذات -جمالك - كنتي خائفه بان لا يأتي عريس آخر مطلقا لذلك سارعتي بقبوله زوجا ---أنتي أدرى بنفسك وبظروفك هل لو تطلقتي منه سيأتي عريس آخر أصغر منه سنا إذا كان جوابك نعم فتطلقي منه ولا تعودي له أبدا فليذهب للزواج من إمرأه مطلقه او ارمله عمرها يناسبه --لا تشفقي عليه بل إشفقي على نفسك ودوزني الأمور فهو جرب الزواج مرتين وعنده اولاد ويجب ان تنجبي انتي اولادا ايضا فالحياه تحتاج منطق ولا تحتاج شفقه

قبل 6 شهر

استخيري وبرايي تستشيري أحد من المختصين في هالقضايا عندكم في المحاكم الشرعية. يعني استشاري إجتماعي. أولا هل يجوز طلب الطلاق في هيك حالة ولا لأ؟ إذا اي (وهو الأغلب) استخيري واحكي مع زوجك. قوليله أنا مابقدر أكمل معك ....الخ وبرايي تسعيله في عروس تناسبه وقتها بيكون سهل عليه يتركك.......مثلا إذا بتعرفي وحدة تناسبه من ناحية العمر والحالة الاجتماعية، خليها هية تحكي معه كانها صاحبتك وداخلة تحل الأمور بينكم. ومع الوقت بيجوز تعجبه كتير ويخطبها واموركم تنحل.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه