السؤال

قبل 6 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

كيف احل خلافاتي مع خطيبتي ؟

كيف احل خلافاتي مع خطيبتي ؟

السلام عليكم.. يعطيكم العافية، عندي مشكلة لو تساعدونني في حلها وهي أنني لا استطيع ارضاء خطيبتي عندما تحصل خلافات بيننا ولو كانت بسيطة، ماذا أفعل لأرضيها وأنا أخشى خسارتها ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ان خطيبتك ان كانت تحبك لن تتعبك كثيرا في إرضائها ولكن بصوره عامه كل فتاه تحب الرجل الصادق ، لا تكذب عليها ابدا وأكسب ثقتها ، أحب اَهلها وكن لطيفا مع صديقاتها، فاجئها ببعض الهدايا البسيطه كباقه ورد او علبه شوكولا بدون مناسبه معينه، اسأل عنها باستمرار وأرسل لها بعض كلمات الغزل والاطراء ، اثني على ذوقها في اختيار ملابسها وتسريحه شعرها وتحدث معها عن مشاريع المستقبل وأحلامك وعن همومك ايضا ، تذكر التواريخ المهمة في علاقتكما ولا تنسى ابدا عيد ميلادها.

هذا هو الهدف من الخطبه صديقي حتى تعرفوا طباع بعضكم وكيف يتصرف كل منكم وكيف يكون رد فعله على كل شيء. من الضروري أن تكون واضحا وشفافا معها وتخبرها بأنك تنزعج من هذا التصرف الطفولي واعرف منها ما هي الطريقه التي تناسبها واخبرها بتوقعاتك وماذا تريد منها. الظاهر أن خطيبتك مدلله عند أهلها وتستعمل معك نفس الطريقه التي تستعملها مع أهلها لنيل رغباتها. وهي تشعر بمحبتك وتعلقك بها وتستعمل لاغراضها الشخصيه ونيل متطلباتها فانتبه وحاول تقويم هذه التصرفات بذكاء ولا تشعرها بخوفك من الانفصال. ولا تخشى خسارتها أن الجمال زائل عزيزي وما يبقى من الزوجه هو الحب والرحمة والتفهم وحسن المعامله.

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أخي الفاضل.. عليك ان تجلس معها وتخبرها بأن هناك حلقة مفقودة في علاقتكما، لانك تحاول الإعتذار منها ولكنها ترفض الإعتذار فماذ تريد؟ أخبرها هل هناك طريقة معينة للإعتذار او أسلوب معين أم ماذا؟ كما انه لو أخبرت أحداً من أهلا بأن يقوم بنصحها فهذا أيضاً من الممكن ان يأتي بنتيجة. أخي انتما الآن في فترة خطوبة وهذه فترة مهمة جداً لمعرفة طبيعة شخصية الطرف الآخر، وعليك ان تكون حذراً قبل الإقدام على خطوة الزواج والإرتباط، فإن بقيت على حالها بعد الزواج فإنك لن تشعر بالراحة، وخاصة أنك ستحظر من العمل متعباً وتريد الراحة وتريد زوجتك أن تستقبلك بكل حب وود وليس بالزعل وانت تحمل هم كيفية إرضاءها لانها لا ترضى بأي طريقة. عليك إخبارها إن كانت ستبقى على هذه الحال فمن حقها ان تبحث عن رجل يناسبها وانت تبحث عن فتاة تناسبك. وفقكم الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه